موسوعة طيوف
أكبر موسوعة الكترونية شاملة

كتب تطوير الذات ابراهيم الفقى

كتب تطوير الذات ابراهيم الفقى لعل أهم ما نتوقف عنده في كتب تطوير الذات ابراهيم الفقى هذه المقولة في لحظه ما قد يشعر الإنسان انه يتجه عكس الاتجاه الذي يريده وترى سنين عمرك السابقة فتشعر انك لم تفعل بها الشيء الذي كنت تطمح به وترى ما هو قادم وتدعو الله أن يحقق لك ما تتمناه، وأن يهبك الله القدرة والطاقة والقوة على أن تفعل كل ما تستطيع عمله وتحصل فيها على الكثير والكثير”.

كتب تطوير الذات ابراهيم الفقى

ولعل كتب تطوير الذات ابراهيم الفقى تناسب الحالة التي أنت بها وتوجه إلي وجدانك وأحاسيسك ما قد يداعب شعورك في بعض الأحيان وأمانيك فلقد وجه لنا الدكتور ابراهيم الفقى برنامج علمي يعمل على تطوير الذات.

كتاب سيطر على حياتك

هذا الكتاب هو أقرب إلي كتب التأملات ويعد من الكتب التحفيزية وقد يحدثك عن أهدافك في الحياة وكيفية استخدام وقتك والتحكم فيه وفي ذاتك واتخاذك للقرارات وهو من كتب الضمة علي الكاف وذلك للأوقات الهادئة التي تحتاج فيها إلى من يمنحك الحنان واليسر والسهولة وبعض للمساحات الحالية للتأمل والتدبير وتقرير المصير.

كتاب قوة التفكير

كل شيء يحدث في حياتنا قد يبدأ بالتفكير لان قوة التفكير تؤثر على الأحاسيس والسلوك وينتج عن ذلك تأثيرها على واقع حياتنا، ويعد هذا الكتاب من الكتب القوية والذي يحتوي على معلومات ستعلمك كيف تتحكم في قوة التفكير وكيف تحول الأفكار السلبية إلى أفكار ايجابية حتى تصل إلى السلام الداخلي والهدوء النفسي والفكر له برمجة راسخة في عقولنا  مع أنه يبدو لنا أن الفكر بسيط ولا يأخذ من وقتنا أكثر من ثواني إلا له برمجة مكونه من سبع مصادر جعلوا منه قوة راسخة ومرجعا للعقل.

  • المصادر السابعة: هي الولدان والمحيط العائلي والمحيط الاجتماعي والمدرسة والأصدقاء و وسائل الإعلام وفي النهاية الفكر قد يصنع ملفات للذاكرة في العقل.
  • كتب تطوير الذات ابراهيم الفقى كتاب فن الفراسة:وقد يأخذنا هذا الكتاب إلي مفهوم الفراسة والبصيرة ويتحدث هذا الكتاب عن لغة الجسد كما يروى بعض القصص والعربية والدينية عن الفراسة.

اقرأ أيضا: كتب ابراهيم الفقى

 كتب تطوير الذات ابراهيم الفقى وكتاب احتراف فن الفراسة ونتجه إلى فراسة الجبهات 

  • الجبهة العالية : وهي تدل على شخص مفكر وواسع الأفق ولكن تفكيره غير مستقل ولا يضيف إليك الجديد.
  • الجبهة العالية الضيقة: وهى تدل على شخص متعلم ولكنه أيضا غير مستقل في تفكيره وأيضا لا يضيف جديد.
  • الجبهة العالية العريضة: وهو شخص متميز ولديه قدرات كثيرة بالإضافة إلى عقله الذي يتميز بالفكر والإمكانيات العملية.
  • الجبهة المنخفضة: وهي تدل على شخص طموحه قليل للغاية ولا يهتم بالتفكير ويقبل الحياة كما هي ويتعمق في الأمور المعقدة وليس لديه ذاكرة قوية.

تعرف على: الثقة بالنفس إبراهيم الفقي

كتب تطوير الذات ابراهيم الفقى كتاب نم قدراتك الذهنية

لابد أن كل شخص منا يقدر نعمة الله التي وهبه إياها وان يطرق دائما الطرق السابقة لاستغلال قدراته الذهنية الكامنة أفضل استغلال حتى تحقق لذاتك والمحيطين بك النجاح الذي تتمناه وهي محاولة للتفكير المنطقي السليم ونقوم بترتيب الخطوات العملية للتفكير المنطقي السليم.

كتب تطوير الذات للدكتور ابراهيم الفقى كتاب الطريق إلى القمة

على كل منا أن يغير ماضيه ويستفيد من تجاربه السابقة وان يقوم بتحويل تلك التجارب إلى مهارة يستفيد منها في حاضره، وكل منا مبرمج بطريقة معينة منذ الصغر ويكبر على هذه الطريقة ويتصرف ويتكلم بناءا على ما كان به منذ الصغر وقد يأخذ بعض القرارات من هذه البرمجة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد