هو وهي

علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال الجسد

علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال الجسد

علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال الجسد ، تُعدّ السلوكيات غير اللفظية من العمليات المُعقّدة، وذلك لاختلاف طريقة التعبير من شخص لآخر. وقراءة هذه اللغة من الأمور الصعبة، لأنها تحتاج إلى بعض التفسيرات، ولذا من الضروري وضع عدة أمور في الاعتبار عن محاولة فهم لغة الجسد ،وخاصة عندما يتعلق الأمر بالخيانة الزوجية ، وهذاما سوف نتحدث عنه من خلال هذا المقال .

علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال الجسد

علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال الجسد تستطيع المرأة كشف خيانة زوجها من خلال لغة الجسد ،وبعض الإشارات .

إشارات العلاقات

هناك عدة إشارات تكشف لنا بعض الحقائق حول العلاقات، وهي كما يأتي:

 التلامس والتباعد: وتعني طبيعة العلاقة بين الأشخاص، حيث إن الملامسة والقرب الجسدي هي إشارة على وجود الحب.

 العيون: أثبتت الدراسات بأن مشاركة العينين في المحادثة، بحيث تكون مركّزة على منطقة الوجه بنسبة 80%، كما أن التركيز لا يكون على العينين فقط، بل تنتقل النظرات ما بين الشفاه، والأنف ثم تعود مجدداً للعينين.

وضعية الجسم: تدل الأطراف المضمومة على المقاومة، في حين يدُل وضع الفرد لذراعيه خلف منطقة الرقبة على الاسترخاء.

علامات قد تؤكد على خيانة الزوج

دائماً يحاول السيطرة على تعابير وجهه

يحاول الرجل الخائن السيطرة على انفعالاته وعلى تعابير وجهه بشكل خاص كطريقة منه لعدم كشف خيانته. اذا لاحظت هذا الأمر ولاحظت أن زوجك يحاول إخفاء توتره، فهنا من حقك أن تشكي بأن أمرًا غريبًا يحدث.

غالباً ما ترتفع نبرة صوته

عندما ترتفع نبرة زوجك ويصبح صوته رفيعًا فهذا دليل على أنه يحاول إخفاء أمر ما وفي معظم الأحيان يكون هذا الأمر مؤشرًا على إخفائه الخيانة او الكذب بشكل خاص.

يصبح صوته مترددًا

يعكس صوت الرجل الخائن التردد بشكل كبير، إذ إنه يحاول قدر المستطاع انتقاء كلمات لا تفضح خيانته ولا تكشف كذبه.

ظهور التجاعيد بين حاجبيه وجبينه

ويعاز ذلك الى أنّ الرجل الخائن يقف عابسًا وجديًا فيبدو عابسًا أكثر من أي وقت مضى. كذلك الرجل الخائن الذي يخاف أن يفتضح أمره لا يكون مرتاحًا ويظهر ذلك من خلال تعابير وجهه التي لا تتخللها الإبتسامة في معظم الأحيان ولا تعكس تعابيره راحة مطلقة.

علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال الجسد

يلمس أنفه، فمه وذقنه بطريقة مكثفة

يعمد الرجل الخائن والمرتبك في الكثير من الأحيان الى لمس أنفه، فمه وذقنه وبخاصة عندما يكون وجهًا لوجه مع زوجته ليخفي ارتباكه.

يتفادى النظر في عيني زوجته

وأخيرًا، والأهم الرجل الخائن او الذي يكذب على زوجته يتفادى النظر في عينيها قدر المستطاع وهذا دليل على أنه يخاف أن يفتضح أمره وتكتشف زوجته خيانته من عينيه.

علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال الجسد التغير المفاجئ

فبعد سنوات من العشرة وممارسة العلاقة الحميمة من السهل جدا أن تتعرف الزوجة على أي تغيير يطرأ على زوجها فيما يتعلق بتفاصيل العلاقة، فبعض الرجال الذين يضلون الطريق ويخونون زوجاتهم قد تشهد عليهم أفعالهم أثناء العلاقة الخاصة ويبدأ في التعامل مع زوجته وكأنها عشيقة فيبدأ بطلب أمور لم يطلبها أبدا قبل ذلك، ولم تعتاد عليها الزوجة أيضا ما يسبب حدوث صدمة نفسية للزوجة مقررة أن تراقبه وفي كثير من الأحيان تستيقظ الزوجة على كابوس قاس جدا وهو خيانة زوجها لها ولقدسية العلاقة بينهم.

ظهور بعض من الخجل والتحفظ

وهو حيلة دفاعية يتخذها بعض الرجال ليظهروا بمظهر متحفظ في العلاقة، حتى لا تراود الزوجة الشكوك، فهم يعتقدون أن الحياء في فراش الزوجية ومطالبة الزوجة به قد يكون مؤشرا على الإستقامة والأخلاق!، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن فليس من الممكن خداع زوجة تعلم جيدا طبع زوجها في العلاقة الخاصة، وإنفتاحه وتحمسه لها، فلا مجال للحياء أبدا، فيثير ذلك التصرف شكوك المرأة وبدلا من أن يكسب الرجل البراءة يكون هو من من خلق دليل إدانته بيده.

علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال الجسد الأنانية في العلاقة

ويقصد بها تركيز الرجل على إشباع رغبته دون الإهتمام بمشاعر الزوجة، فقد يظنها بعض الرجال مؤشر رجولة وفحولة جنسية ولكنها علامة خيانة واضحة خصوصا إذا كان من غير المعتاد حدوث ذلك.

البوح باسم عشيقته أثناء العلاقة

فمن الرجال من لا يقدر حجم المسؤولية لدرجة أنه يذكر اسم المرأة التي يخون زوجته معها في وقت إستمتاعه وهو الأمر القاتل والأكيد الذي يقطع الشك باليقين ويكون شاهد إثبات على خيانته لزوجته وللميثاق الغليظ.

السابق
دوام بنك الراجحي في رمضان 2020
التالي
اسعار مكيفات سبليت ال جي 2020