تنزيل سناب شات بلس للايفون

يتم تنزيل تطبيقات الوسائط الاجتماعية اليوم أكثر من أي وقت مضى، ويعد سناب شات بالتأكيد واحد من أكثر التطبيقات شعبية، ولكن للأسف فإنه يفتقد إلى بعض الميزات الأساسية التي كان يجب على المطورين إضافتها بشكل قياسي، ولكن يتم توفيرها لنا بواسطة سناب شات بلس للايفون، وهو تطبيق معدل يقدم بعض الميزات الإضافية بالإضافة إلى جميع مميزات سناب شات الأساسي.

إحدى الميزات الرئيسية لـ سناب شات بلس للايفون هي أن الصور والرسائل عادةً ما تكون متاحة فقط لفترة قصيرة قبل أن يتعذر على المستلمين الوصول إليها، فلقد تطور التطبيق من التركيز في الأصل على مشاركة الصور من شخص إلى شخص حتى يعرض حاليًا “قصص” المستخدمين على مدار 24 ساعة من المحتوى الزمني، مما يتيح للعلامات التجارية عرض محتوى قصير يدعمه الإعلان الذي يصل لكثير من المستخدمين.

أصبح سناب شات بلس للايفون بارزًا في تمثيل اتجاه جديد للهاتف المحمول للوسائط الاجتماعية، وهو يركز بشكل كبير على تفاعل المستخدمين مع الملصقات الافتراضية والكائنات الواقعية المعززة.

سناب شات بلس للايفون هو تطبيق معدّل يعد تعديلاً على سناب شات التقليدي مما يجعله يأتي  بالعديد من الميزات لجعل التطبيق أكثر جاذبية،  فدعونا نلقي نظرة على بعضها:

  1. الميزة الأكثر إثارة للاهتمام هي أنه يمكنك إنشاء مرشحات الصور الشخصية الخاصة بك باستخدام هذا التطبيق.
  2. يمكنك إخفاء حالتك المرئية عن قصص الآخرين و بهذه الطريقة يضمن التطبيق مزيدًا من الخصوصية.
  3. كما يتيح لك قفل التطبيق بكلمة مرور.
  4. يمكنك الآن تنزيل اللقطات مباشرةً على أجهزتك.
  5. يمكنك أيضًا كتم الحسابات التي تريدها حتى لا تتلقى قصصها بعد الآن.
  6. يتيح كتابة اسم المكان من الموقع التي تحدده بغض النظر عن تواجدك فيه أثناء التصوير.
  7. يتم حفظ جميع الدردشات الرسائل على جهازك تلقائيا.
  8. يمكنك تخصيص الأشكال والتخطيطات في هذا التطبيق.
  9. كما يتيح لك إدارة لقطاتك بشكل أسهل من التطبيق التقليدي.
مقالات ذات صلة بالمقال الحالي

إنه تطبيق أفضل بكثير من أي تطبيق آخر، يوفر تجربة مستخدم فائقة الجودة مع بعض الميزات الرائعة للغاية، ولكن لا يمكنك تنزيل سناب شات بلس للايفون من متجر تطبيقات app store، ولكن يمكنك تنزيل مُثبت تطبيق iOS خارجي، هذا يوفر الكثير من التطبيقات والألعاب المعدلة وسهل التنزيل، إليك الطريقة:

  1. احذف تطبيق سناب شات من جهازك.
  2. قم بتنزيل تطبيق FtOS باستخدام الدليل المرتبط به، أو استخدم تطبيق TweakBox، فكلاهما يسمح لك بتنزيل سناب شات بلس للايفون.
  3. افتح برنامج التثبيت واكتب سناب شات بلس للايفون في شريط البحث.
  4. اضغط على النتيجة وانقر فوق تثبيت.
  5. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة ثم انتظر.
  6. عند تنزيل سناب شات بلس للايفون يكون الرمز على شاشتك الرئيسية جاهزًا للاستخدام.
  • سناب شات بلس للايفون لا يعمل؟

مهلا، لا تقلق بشأن هذه المشكلة لدينا حل واحد بسيط ولكن عليك معرفة سبب ذلك أولاً، السبب في تعطيل سناب شات بلس للايفون لفترة ما يأتي من الشركة المطورة لتطبيق سناب شات الأساسي ، وذلك بسبب الكثير من الاستخدام غير محدود لتطبيق سناب شات بلس للايفون بمميزاته العديدة، و لحل هذه المشكلة، يمكنك التوقف عن استخدام سناب شات بلس للايفون لبضعة أيام وإيقاف الاستخدام العالي مؤقتًا وإعادة استخدامه مرة أخرى بعد هذه الفترة وستجده يعمل بشكل جيد، ويمكنك أيضًا تجربة VPN للوصول إلى تطبيق سناب شات المعدّل الذي يتم تنزيله من تطبيق TweakBox.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد