أفضل ألعاب السيارات للاندرويد

ألعاب السيارات للأندرويد هي من بين أكثر الألعاب شعبية بين جميع ألعاب المحمول، كان هذا النوع الالعاب فقط للتغلب على نقص الأزرار في الهواتف الذكية ولكنها سرعان ما انتشرت وحققت نجاحاً كبيراً، و معظم ألعاب السيارات للأندرويد الشعبية بها عشرات الملايين من المعجبين، لقد جمعنا أفضل ألعاب السيارات للأندرويد الموجودة في متجر جوجل بلاي Google Play، ومع وجود العديد من الخيارات للاختيار من بينها، قمنا بتجميع قائمة تغطي مجموعة كاملة من الأنواع الفرعية من سباقات الأركيد الأنيقة إلى سيمز سباقات واقعية للغاية لذلك بغض النظر عن تفضيلاتك، يجب أن تجد لعبة رائعة تناسبك  لنصل إلى الطريق!

يوصى بقراءته 💯 كل شيء عن لعبة فورت نايت ويكيبيديا

  • لعبة Asphalt 9: Legends and Asphalt Xtreme.

هي أحدث لعبة سيارات مقدمة من شركة Gameloft، فتتميز هذه اللعبة عن جميع ألعاب السيارات للأندرويد بأن السيارات بها ذات رسومات ممتازة، وميكانيكا صلبة، ووزن متري من المحتوى للعب من خلاله، تضمن لعبة Asphalt 9 أكثر من 800 حدث، وأحداث أسبوعية وشهرية، يمكنك أيضًا الحصول على ما يصل إلى 50 سيارة، وترقيات متنوعة والكثير من الجوائز والمميزات أثناء الفوز واللعب.

يمكنك تنزيلها من هنا.

  • لعبة  Beach Buggy Racing 2.

هذه اللعبة من أفضل ألعاب السيارات للأندرويد من حيث أنها تمنحك قدرات خاصة جداً أثناء اللعب،يتنافس اللاعبون في هذه اللعبة عبر مجموعة كبيرة ومتنوعة من المسارات في كثير من المواقع، فتحتوي اللعبة على 45 أداة لزيادة الطاقة أثناء اللعب، و40 سيارة يمكن جمعها واللعب بالسيارة المفضلة لديك، وكذلك تتميز باللعب من دون الإتصال الدائم بالإنترنت.

يمكنك تنزيلها من هنا.

  • لعبة CSR Racing 2.

تعد سلسلة ألعاب السيارات CSR Racing واحدة من أفضل ألعاب السيارات للأندرويد وأكثرها شعبية، فيمكنك شراء السيارات وتضيفها وترقيتها ثم تبدأ التسابق، وتوفر هذه اللعبة خاصية اللعب عبر الانترنت في سباقات مع أشخاص من جميع أنحاء العالم في بطولات مميزة بسبب رسومات اللعبة المصنوعة بجودة عالية كي تستمتع أثناء اللعب.

يمكنك تنزيلها من هنا.

  • لعبة Dr. Driving.

تم إطلاق لعبة  Dr. Driving في عام 2015 بحيث تقدم هذه اللعبة المزيد من التحديات المختلفة في عالم ألعاب السيارات للأندرويد، فمثلا هناك سباقات السرعة التقليدية، وتحديات استهلاك الوقود، وسباقات الاصطفاف، وبمجرد فوزك في أحد السباقات والتحديات يمكنك الحصول على سيارة أفضل وبالتالي الارتقاء لمستوى أعلى.

يمكنك تنزيلها من هنا.

  • لعبة Hill climb Racing.

انطلقت لعبة Hill climb Racing في عام 2013 وبمجرد انطلاقها في عالم ألعاب السيارات للاندرويد لاقت نجاحاً كبيراً جداً فتجاوزت عدد مرات التنزيل 100 مليون مرة في العام الأول فقط، ووصل العدد إلى 200 مليون في منتصف العام الثاني من انطلاق اللعبة، وتعتمد اللعبة على تجميع العملات المعدنية أثناء اللعب وكذلك تجميع الوقود فإذا نفذ الوقود خسر المتسابق.

يمكنك تنزيلها من هنا.

  • لعبة Horizon Chase – World Tour.

هذه اللعبة عبارة عن سباق من الطرازات القديمة مع طريقة لعب تذكرنا بمركز المتسابقين في الثمانينيات من القرن الماضي، كما أنها تتميز بالرسومات الرجعية الملونة الزاهية وأكثر من 70 مسار من المسارات التي تمتد في 32 مدينة، فعليك أن تبدأ كل سباق من الجزء الخلفي مع  حزمة بها 20 سيارة ويجب نسج طريقك للفوز على خصومك لأخذ التاج، و الاستمرار في الفوز يرقيك داخل اللعبة ويجعلك تحصل على سيارات أكثر بمميزات أفضل.

يمكنك تنزيلها من هنا.

  • لعبة Real Racing 3.

من أفضل ألعاب السيارات للاندرويد هي لعبة Real Racing 3 حيث أنها صمتت لتضع سيارات ذات علامات تجارية حقيقية على مسارات العالم الحقيقي – ومن هنا جاءت تسميتها بهذا الاسم – إنها تتميز بنظام مثير للاهتمام غير متزامن متعدد اللاعبين حيث يتم تسجيل أوقات اللفة من أصدقائك، بالطبع  يمكنك أن تصطدم بهم وتؤثر على وقتهم في المسار، وهناك مهنة لاعب واحد تستحق اللعب أيضًا، وبمرور الوقت يربح اللاعبون سيارات جديدة ويمكنهم ترقية وحدات ميكانيكية مختلفة مع مكاسبهم، ولكن تأكد من أنك تأخذها بسهولة على سيارتك، ولكن سيكون عليك الحفاظ على رحلتك في حالة جيدة لتجنب تكاليف الإصلاح.

يمكنك تنزيلها من هنا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد