افضل كريم للهالات السوداء والتجاعيد حول العين

افضل كريم للهالات السوداء والتجاعيد حول العين ، منطقة الجلد حول العينين من أكثر مناطق البشرة حساسية ورقة ، ولذلك فهي تحتاج إلى عناية خاصة، وكريمات ترطيب معينة. تساعد على تجنب ظهور التجاعيد فيها ، وتقليلها مع الكبر في السن . 

افضل كريم للهالات السوداء والتجاعيد حول العين

فيما يلي مجموعة من أفضل الكريمات التي تحارب التجاعيد. الهالات السوداء حول العينين، والتي تتميز بتأثيرها القوي على البشرة : 

 

La Mer The Illuminating Eye  Gel

 

%D8%A7%D9%81%D8%B6%D9%84 %D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85 %D9%84%D9%84%D9%87%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA %D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D8%A1 %D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%B9%D9%8A%D8%AF %D8%AD%D9%88%D9%84 %D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%8A%D9%862 - افضل كريم للهالات السوداء والتجاعيد حول العين
افضل كريم للهالات السوداء والتجاعيد حول العين

تشتهر هذه الماركة بإنتاجها للكريمات الكلاسيكية، ويعتبر جل العين الخاص بها من أفضل انتاجاتها، فهو غني بالطحالب والعديد من المكونات التي يكون البحر هو مصدرها، تعمل هذه المكونات على ليونة الجلد ونعومته، كما أن الجل يتميز بقوامه 

هذه الماركة معروفة بكريمتها الكلاسيكية ، ولكن جيل العين هذا يستحق معاملة مماثلة . بالطحالب وغيرها من المكونات التى مصدرها البحر والتى تعمل على تنعيم وليونة الجلد ، كما يتميز بقوام الجل الملطف والمهدئ ، يمنح الجلد لمسة مضيئة وجميلة، يستخدم الكريم في الليل للحصول على عين بدون ارهاق ، ويعمل بنفس كفاءة كريمات الليل . 

 سعر الكريم 150 دولار أمريكي

 

اقرأ ايضا

افضل كريم لعلاج انتفاخ تحت العين و طرق الوقاية

Fresh Black Tea Age-Delay Eye Concentrate

%D8%A7%D9%81%D8%B6%D9%84 %D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85 %D9%84%D9%84%D9%87%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA %D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D8%A1 %D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%B9%D9%8A%D8%AF %D8%AD%D9%88%D9%84 %D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%8A%D9%86 - افضل كريم للهالات السوداء والتجاعيد حول العين
افضل كريم للهالات السوداء والتجاعيد حول العين

يعتبر هذا الكريم معادلا لمشروبات الطاقة ،. لكنه مميز بالنسبة للعينين، يحتوي هذا الكريم على مجموعة من مستخلصات عصير فاكهة يابانية مميزة تسمى ال noni، وتحتوي على كمية هائلة من وحمض الهيالورونيك مضادات الأكسدة والشاي الأخضر ، وبذلك فإنه يُساعد على الاحتفاظ بالرطوبة الداخلية للبشرة، ومع مرور الوقت يندمج المريم مع البشرة ويجعلها أكثر نضارة وجمالا .

سعر الكريم 78 دولار أمريكي

 

Erno Laszlo Transphuse Eye Refiner

Erno Laszlo Transphuse Eye Refiner - افضل كريم للهالات السوداء والتجاعيد حول العين
افضل كريم للهالات السوداء والتجاعيد حول العين

سعر الكريك 105 دولار أمريكي ، يستخدم هذا الكريم لعلاج التجاعيد الديناميكية أو الخطوط الرفيعة حول العينين التي تظهر نتيجة انقباض العضلات، فهذا الكريم يجعلك تبتسمين دائما بدون الخوغ من ظهور تجاعيد أو خطوط رفيعة ، يحتوي هذا الطريم على مستخلصات النبات الاستوائي Amcella oleracea ويعمل على تقليل الانقباضات البسيطة للبشرة ، ويقلل الخطوط الرفيعة ويجعل البشرة أكثر نعومة . 

 

Dermalogica Age Smart Multivitamin Power Firm

Dermalogica Age Smart Multivitamin Power Firm - افضل كريم للهالات السوداء والتجاعيد حول العين

يتميز هذا الكريم لاحتوائه على مزيج فعال من الفيتامينات أهمها فيتامين A ومجموعة كن الفيتامينات المضادة للأكسدة ، مثل فيتامين E وفيتامين C ، وتعمل هذه الفيتامينات على منع ظهور المزيد من التجاعيد، وتحسين مطاطية البشرة، كما يحتوي على السيليكون الذي يمنح البشرة نعومة فورية وملمس حريري جميل يساعد على اخفاء العيوب والخطوط الرفيعة، كما أن الكريم يساعد على التخلص من جفاف البشرة حول العينين ولا يترك أي آثار دهنية . 

سعر الكريم 60  دولار أمريكي .  

 

Dr. Jessica Wu Cosmeceuticals White Peony Eye Contour

قام بإعداد هذا المنتج مجموعة من كبار أطباء الجلد ، ويحتوي على مكونات خاصة ، فهو يحتوي على مضادات أكسدة قوية تساعد على التخلص من الانتفاخات والهالات السوداء والتجاعيد، عند وضع هذا الكريم على البشرة فإن شكله يكون مثل الهايلايتر ، حيث أنها يتميز بملمسه الناعم اللؤلؤي،  فهو يخفي التجاعيد والهالات السوداء بمجرد أن يوضع على البشرة كما أنه يحتوي على تركيبة niacinamide التي تساعد على علاج عيوب البشرة ومشاكلها . 

 سعر الكريم 132 دولار أمريكى

Restorsea Pro Line Blur Eye Cream

65 دولار أمريكي

يتميز هذا الكريم بملمسه اللطيف على البشرة، كما أنه يحتوي على زيت النخيل الذي يساعد على تخفيف التجاعيد وتنعيم البشرة كما أنه يحتوي على انزيم البيض والسالمون ، الذي يقوم لتحليل خلايا الجلد الميتة، كما يتميز برائحته اللطيفة المنعشة . 

 

Eau Thermale Avène Ysthéal Eye and Lip Contour Care

يحتوي هذا الكريم على عنصر الريتينول، وهو أحد أقوى العناصر التي تساعد على مكافحة الشيخوخة والتخلص من التجاعيد، ولكن قد يكون تأثير هذا الكريم قويا عند استخدامه على المنطقة حول جاد العينين، كما يجب أن يستخدم هذا الكريم في المساء قبل النوم لأن فاعليته قد تقل مع التعرض للشمس، ويمكن أن يستخدم هذا الكريم أيضا في المنطقة حول الشفاه لمنع تكون الخطوط الرفيعة  . 

سعر الكريم  دولار أمريكى

 

RéVive Moisturizing Renewal Eye Cream

في سن معين قد تصبح المنطقة حول العينين. شديدة الجفاف ، ولأن الجلد في هذه المنطقة يكون رقيق جدا فإنه يحتاج إلى الترطيب باستمرار حتى لا تظهر عليه علامات الشيخوخة مثل التجاعيد والخطوط الرفيعة ، ويتميز هذا الكريم بأنه يحتوي على حمض الهيالورونيك وزبدة الشيا ، وأيضا يحتوي على البروتينات المشابهة للبروتينات الموجودة في البشرة، ما يساعد على تعزيز إنتاج الترطيب الطبيعي  كما أن الجلد يمتصه بسرعة .  

 

 

يوصى بقراءته 💯 أضرار استخدام المكياج بشكل مبالغ فيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد