أفضل مميزات نمبر بوك الاصلي كاشف الأرقام

أفضل مميزات نمبر بوك الاصلي

نمبر بوك واحد من بين أشهر التطبيقات التي تعمل على إظهار رقم الطالب الاكثر انتشارا في دول الخليج على وجه الإطلاق، فهو من برامج كشف الرقم التي تمكنت خلال فترة زمنية بسيطة من الانتشار في الخليج وعلى مستوى العالم .

ليحتل مرتبة متقدمة بين التطبيقات التي تعمل في ذلك المجال والتي من أشهرها ترو كولر، ويقوم البرنامج بعرض اسم المتصل على شاشة الهاتف المحمول حتى إن لم يكن بين المسجلين على الهاتف الشخصي .

اقرأ ايضا : تحميل نمبر بوك للكمبيوتر برابط مباشر عربي

تقنية العمل في تطبيق نمبر بوك

أن الفكرة الأساسية في عمل تطبيق نمبر بوك هو أنه بمجرد تحميل البرنامج وإنشاء حساب شخصي عليه يقوم البرنامج بأخذ نسخة من قائمة الأسماء الخاصة بكم ومن ثم رفعها على الخادم الخاص به على الإنترنت .

وقد يري البعض ان البرنامج لا يعمل من خلال عرض الأرقام بدون إسم، وهنا وجب التنبه على أن البرنامج لا يقوم بعرض سوي الأرقام المسجلة على الخادم الخاص به على الإنترنت، ومن الطبيعي أن يكون هناك أرقام جديدة غير مسجلة على ذلك التطبيق .

اقرأ ايضا : تحميل نمبر بوك برابط مباشر

ويد نمبر بوك شبكة كبيرة من شبكات التواصل الاجتماعي اليوم والتي تمكنكم من التعرف على العديد من الأرقام المجهولة بشكل مجاني فقط من خلال تحميل التطبيق وإنشاء حساب شخصي عليه .

فالعمل في تطبيق نمبر بوك مجاني ولا يتطلب الإذن مسبقا ويقوم بالبحث عن الرقم المتصل وعرض التفاصيل الخاص به على الفور، ويستخدم البرنامج التقنيات الحديثة من الثري جي والفور جي وخاصية الواي وفاي وجميع الخواص الحديثة لسهولة التواصل من خلاله .

وعلى الرغم من شهرة برنامج تروكولر الشهيرة على مستوى العالم وكونه من أوائل البرنامج التي استخدمت في الكشف عن هوية المتصل، إلا أن تطبيق نمبر بوك قد استطاع خلال الفترة الماضية أن يصبح هو التطبيق الأول في الخليج ويأتي من بعده تطبيق تروكولر من حيث الاستخدام.

اقرأ أيضا : نمبر بوك مباشر السعودية

أهم مميزات تطبيق نمبر بوك لمعرفة اسم المتصل

تطبيق نمبر بوك من التطبيقات التي تحتوي على العديد من المميزات والتي قد سهلت الكثير على مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة اليوم ومن بين أهم تلك المميزات ما يلي.

  • لعل من أهم المميزات التي توجد في التطبيق وسهلت الكثير على المستخدم هو أن التطبيق مجاني ويعمل من خلال الاتصال بالإنترنت كما أن التحديثات الشهرية الخاصة بالبرنامج هي الأخرى تتم مجانا بدون مقابل.
  • واجهة التطبيق سهلة جدا من حيث التعامل فلن تجد مشاكل في البحث عن الأرقام الغريبة أو تعديل الخصوصية الخاصة بكم على التطبيق فلا تحتوي الواجهة على الكثير من الأشياء المعقدة.
  • من الممكن من خلال تطبيق نمبر بوك وخلال إنشاء الحساب الرسمي الخاص بكم من وضع صورة شخصية للبروفايل والتي يتمكن الأصدقاء من رؤيتها وأيضا كل من لديه ذلك التطبيق سوف يتمكن رؤيتها عند الاتصال.

اقرأ أيضا : شرح تطبيق نمبر بوك لمعرفة هوية المتصل

  • كما أن التطبيق يتيح لكافة المستخدمين إمكانية تفعيل الخصوصية أو العمل على إيقافها في أي وقت من الأوقات على حسب الحاجة.
  • وأيضا يتمكن المستخدمين عبر تطبيق نمبر بوك التواصل والدردشة مع الأشخاص الذين تعرفهم أو من الممكن أن تكون تعرفهم من خلاله.
  • من خلال تفعيل خاصة نمبر بوك الاجتماعي يمكنكم التواصل مع الأصدقاء ومن ثم القدرة على إرسال الملايين من الرسائل بشكل يومي من خلال البرنامج.
  • يعمل التطبيق على التواصل مع الشبكة الخاصة بك سواء إن كان ثري جي أو فور جي أو حت واي فاي بمجرد أن تكون متاحة على الفور.
  • ومن الممكن أيضا من خلال التطبيق إرسال رسائل الوسائط المتعددة من الصور والفيديوهات وملفات الصوت وغيرها من خلال التواصل مع الأصدقاء أو أي متصل عام متواجد على الهاتف المحمول الخاص بكم.
  • خاصة نمبر بوك االجتماعي من الخصائص السهلة في الاندماج مع دفتر العناوين التي توجد على الهاتف الخاص بكم.
  • أنت كمستخدم لتطبيق نمبر بوك لست بحاجة إلى تسجيل الخروج أو الدخول على التطبيق كل فترة فهو يعمل بالشكل التلقائي على الهاتف المحمول بدون الحاجة إلى طلب وبمجرد أن يكون هناك إنترنت يقوم بإرسال رسائل تنبيه.
  • وأيضا يمكن للمستخدم مشاركة المكان الذي يوجد به وأيضا مشاركة جهات الأتصال بمنتهي السهولة من خلال التطبيق.
  • التطبيق متوافق مع أنظمة التشغيل التي توجد على الهواتف الذكية الحديثة منها نظام تشغيل الأندرويد مع اختلاف الإصدارات الخاصة به وأيضا هواتف أبل.
  • الحماية والأمان من بين أهم المميزات التي توجد أيضا في تطبيق نمبر بوك حيث يتوفر بالتطبيق العديد من طرق الحماية المختلفة وبمجرد تسجيل حساب على الهاتف سوف تتمكن من تعديل الاسم الذي يظهر عند الناس حالة الاتصال بهم.
  • بالطبع تلك المميزات لا تعد جميع المميزات التي توجد في التطبيق ويوجد العديد من المميزات الأخرى التي من الممكن الكشف عنها خلال التعامل مع التطبيق على الهاتف المحمول.

اقرأ أيضا : تحميل نمبر بوك للهاتف المحمول الأندرويد

تحميل تطبيق نمبر بوك السعودي

من السهل اليوم تحميل تطبيق نمبر بوك على الهاتف المحمول من خلال الدخول على المتجر الإلكتروني المتوفر على الهاتف ومن ثم البحث عن التطبيق وتحميله والاستمتاع بكافة المميزات التي توجد في التطبيق .

وذلك من خلال إنشاء الحساب الرسمي على التطبيق ووضع المزيد من المعلومات التي تخصك عليه كي يتمكن الأصدقاء من التواصل معك، لتحميل تطبيق نمبر بوك للهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد من خلال الرابط التالي :

تحميل تطبيق نمبر بوك السعودي

رابط تحميل نمبر بوك للآيفون

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد