أفضل اضافات شبكات التواصل للووردبريس

اضافات شبكات التواصل للووردبريس

اضافات شبكات التواصل للووردبريس ، من أهم ما يبحث عنه الكثير من مستخدمي المواقع التي تعمل على منصة وردبريس العالمية، حيث يوجد الكثير من الإضافات الكثيرة والتي تعمل في نفس المجال، كما نقدم لكم أكثر عشر إضافات ورد بريس، تعمل في مجال إضافة شبكات التواصل للورد بريس.

social media sharing

تعد الإضافة من أهم إضافات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنها تمتلك الكثير من الخصائص الهامة لأصحاب المواقع، كما إنها تمتلك نوعين من الأيقونات مثل “أيقونة الشبكات، أيقونة النشر”، كما تمتلك الكثير من أشكال الأيقونات والتي عليك تحديدها أثناء تثبيت الإضافة، كما يمكنك من خلال الإضافة التحكم في قياس الأيقونات وذلك بما يتناسب مع قالب ومحتوى موقعك.

 

كما إن الإضافة ما يجعلها غير مميزة، هي إنها ليست مجانية بالكامل، ولكن توجد بعض الخصائص المفتوحة بشكل مجاني.

Social Media Flying Icons

 

 

 

نجحت الإضافة في الحصول على الكثير من الإعجابات حول العالم، حيث تعمل الإضافة على جعل أيقونات التواصل الاجتماعي تطفو أمام الزائر بدون أي إزعاج وبشكل متناسق للغاية، حيث إنها تقدم لك أيقونات من النوع الصغير والذي يتناسب مع تصميم موقعك، حيث سوف تقوم بإضافة روابط صفحاتك على السوشيال ميديا.

كما إن الإضافة تمتلك على 24 نوع وشكل من أشكال أيقونات التواصل الاجتماعي، حيث لديك حرية الاختيار حسب رغبتك، كما يمكنك التحكم بترتيب الشبكات حسب رغبتك.

Social Media Share Buttons

 

 

ما يميز هذه الإضافة أنها لا تسبب إزعاج كبير من خلال وضع الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي وذلك في بداية التدوينة، حيث إنها تساعدك على إضافة الفيسبوك وتويتر فقط، ومن سلبيات الإضافة أنها لا تمتلك أيقونة النشر على جوجل بلس.

Social Crowd

 

 

وتقوم هذه الإضافة بإضافة مربع جانبي widget في جانب الموقع، والتي تحتوي على فيسبوك وتويتر ويوتيوب وفيمو فقط، حيث إنها لا تحتوى على جوجل بلس مثل باقي الإضافات الآخرى، ولكن تقوم بوضع عدد المتابعن الخاصة لصفحات موقعك دون الحاجة للدخول في متاهة Twitter API.

حيث يجب عليك تجربة الإضافة بشكل يتناسب مع تصميم موقعك وتجاوبها بشكل رائع، كما يجب أيضاً العمل على اختيار الإضافة المناسبة لاحتياجاتك فقط ولا تزيد من مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تسبب بطئ في موقعك وزحمة شديدة في الموقع.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد