موسوعة طيوف
أكبر موسوعة الكترونية شاملة متنوعة

أفضل أنواع الفاوندشين للبشرة الدهنية

أفضل أنواع الفاوندشين للبشرة الدهنية عندما تكون البشرة أكثر لمعانًا بسبب وجود الدهون بها ، يكون الاجتهاد حقيقيًا لاخفاء هذه الدهون فعندما يتعلق الأمر بإيجاد فاوندشين يتحكم في الدهون الزائدة ويبقى فعال طوال اليوم. إن القول بأن وضع الفاوندشين عندما تكون من نوع غير مناسب للبشرة الدهنية صعب قد يكون ذو  تغطية كبيرة ، لكن ايجاده ليس مستحيلًا تمامًا.

أفضل أنواع الفاوندشين للبشرة الدهنية

  1. Make Up For Ever Mat Velvet + Mattifying Foundatio

Make Up For Ever Mat Velvet + Mattifying Foundatio

لا أحد يحب الشكل الدهني للبشرة ، لذلك عند اختيار الفاوندشين الذي سيبقي البشرة خالية من اللمعان ، اختر ما ستستمر طوال اليوم. جنبا إلى جنب مع الحفاظ على الدهون الزائدة تحت السيطرة ، يوفر فاوندشين MAKE UP FOR EVER بتغطية كاملة ليست دهنيةأو حبوب الشباب مع مرور اليوم .

2. Giorgio Armani Beauty Power Fabric Longwear High Cover Foundation SPF 25

Giorgio Armani Beauty Power Fabric Longwear High Cover Foundation SPF 25

هذا الفاوندشين هو الأحدث لشركة ارماني وهو النظير غير اللامع للفاوندشين المضيئ المفضل لدى الكثيرين وهذا الفاوندشين يظهر مثل المخمل على البشرة وسوف تبقي الدهون في الداخل دون ظهورها في أي من الخطوط الدقيقة أو التجاعيد .

3. Bare Minerals Matte Foundation SPF 15

Bare Minerals Matte Foundation SPF 15

أخذ نوع هذا الفاندوشين او كريم الأساس الأصلي و الذي يتميز بتغطية خاصة للدهون في البشرة . على الرغم من أنه قد يكون عبارة عن مسحوق او بودر ، إلا أن المنتج يمتد على نحو سلس مثل الكريم ويقلل من المسام ويزيل اثار الدهون .

4. L’Oréal Paris Infallible Matte Foundation

L'Oréal Paris Infallible Matte Foundation

ان استخدام فاوندشين  لوريال يساعد على تحقيق بشرة خالية من اللمعان والدهون ، فإنه لن يترك بشرتك تبدو شاحبة . يضفي اللمسة النهائية غير اللامعة على عيوب البشرة ويستمر لمدة تصل إلى 24 ساعة ، لذلك لم تعد هناك قلق لعدم ثبات الفاوندشين للبشرة او الاحتفاظ بالانبوب في أسفل حقيبة الماكياج .

5. Estée Lauder Double Wear Stay-In-Place Makeup

Estée Lauder Double Wear Stay-In-Place Makeup

في المرة القادمة التي تجد فيها نفسك تتعرضي لموجة حارة أو في النهاية يوم العمل وزيادة الدهون على البشرة  ، فإن هذا الفاوندشين هو أفضل حل لك. فقد صنع للحفاظ على البشرة من ان تبدو وكأنها بها مادة زيتية في جميع الفصول سواء الحرارة والعرق والرطوبة .

6. Acne Solutions Liquid Makeup

Acne Solutions Liquid Makeup

هذا الفاوندشين يعالج العيوب في وقت واحد. أما بالنسبة للمكونات الأخرى للفاوندشين فيوجد به  حمض الهيالورونيك و Sodium PCA الذي يعمل على ربط الماء بالجلد دون انسداد المسام ويساعد في استمرار الماكياج بشكل أكثر سلاسة .

7. Pro Filt’r Soft Matte Longwear Foundation

Pro Filt'r Soft Matte Longwear Foundation

إن هذا الفاوندشين يعتبر جيدًا بما فيه الكفاية بالنسبة لـلبشرة الدهنية ، فهذا جيد جدًا للكثير من الاشخاصذو البشرة الدهنية وهو يحتوي على التركيبة الفائقة للدهون على مساحة واسعة من الوجه فحسب ، بل هي تغطية كاملة وتبقى طوال اليوم  مع مظهر متألق.

8. Backstage Face & Body Foundation

Backstage Face & Body Foundation

لقد أصبح هذا الفاوندشين هو المفضل لدي على الإطلاق للاستخدام اليومي لأنه قابل لوضع مستحضرات اخرى من فوقه ليس كالمعتاد من الفاوندشين غير اللامع، كما أنه لن يتم الوصول إلى أي من جهات في البشرة ، لكنه بالتأكيد مثالي منطقة ( T ) المعرضة للدهون .