موسوعة طيوف
أكبر موسوعة الكترونية شاملة

تحميل تطبيق The Cleaner لزيادة سرعة الهاتف وتحسين الأداء

تطبيق The Cleaner لزيادة سرعة الهاتف ،  من التطبيقات الهامة التي يجب أن تتواجد على هاتفك وذلك من أجل العمل على زيادة سرعة الهاتف وتحسين أداء الهاتف بشكل كبير، حيث إن عملية تسريع هواتف اندرويد من الأمور الهامة والتي يجب القيام بها بشكل متواصل في ظل انتشار العديد من التطبيقات والبرمجيات التي تتواجد على هاتفنا، وتوجد العديد من التطبيقات التي تساعد في عملية زيادة سرعة الهاتف وتحسين الأداء ولكن تطبيق The Cleaner من أشهر التطبيقات في مجالة.

مميزات تطبيق The Cleaner لزيادة سرعة الهاتف وتحسين الأداء

تطبيق The Cleaner لزيادة سرعة الهاتف ،  يتمييز أنه يحتوى على عدد كبير من الأدوات المجانية التي تساعدك في عملية الصيانة، حيث إن العديد من الأدوات لا يمكن الحصول عليها في أي من التطبيقات الآخرى وأحياناً تحتاج لدفع العديد من المصاريف، كما سوف يعمل التطبيق على تحسين أداء ذاكرة الوصول العشوائي “الرامات”، كما يساعدك التطبيق في تخفيف الضغط على الرامات والبروسيسور، وذلك من خلال غلق العديد من التطبيقات التي تعمل في خلفية النظام والتي ترهق الرامات والمُعالج وتستنزفهم بشكل كبير.

تحميل تطبيق The Cleaner لزيادة سرعة الهاتف وتحسين الأداء

كما يعمل التطبيق مع كافة الملفات المؤقتة المتواجدة على الهاتف، والتي تتسبب في ملئ ذاكرة الهاتف بشكل كبير، والتي تظهر بسبب تصفح الإنترنت وغيرها من الأمور، كما يعمل التطبيق على حذف الملفات الغير مرغوب بها والملفات الخبيثة بشكل نهائي من الهاتف من أجل الحماية من الاختراق والتجسس وغيرها من الأمور، كما يمكنك من خلال التطبيق إدارة الملفات والتطبيقات المتواجدة على الهاتف بشكل مميز للغاية.

تحميل تطبيق The Cleaner لزيادة سرعة الهاتف وتحسين الأداء

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد