مرحبا بك عزيزي الزائر فى موسوعة طيوف

تفسير حلم سقوط الضرس في اليد

تفسير حلم سقوط الضرس في اليد تحمل رؤية سقوط الضرس في المنام العديد من الدلالات والمعاني المختلفة التي نتعرف عليها خلال هذا المقال، والتي تختلف باختلاف نوع الضرس أو السن الذي سقط ومكان سقوطه أيضا هل سقط في يد الرائي أم حجره أم على الأرض وهكذا .

تفسير حلم سقوط الضرس في اليد

تفسير حلم سقوط الضرس في اليد وفقا لتفسير العالم الجليل ابن سيرين ، تدل رؤية سقوط الضرس في المنام على طول عمر الرائي بالمقارنة مع باقي أفراد عائلته الذين هم من عمره، وإذا رأى الشخص أن جميع أسنانه قد سقطت في المنام، فيدل ذلك على العمر المديد الذي سوف يعيشه بإذن الله.

أما إذا رأى الشخص أن جميع أسنانه قد سقطت لكنه لم يتمكن من رؤيتها، فهذه الرؤية تنذر بموت جميع أهل بيته قبله، وأنهم سيصابون بأمراض شديدة.

تفسير حلم سقوط الضرس في اليد حلم سقوط الأسنان في يده دليل على أن الرائي سوف يحصل على مال، أما إذا رأى أنها قد سقطت في حجره، فتدل هذه الرؤية على أنه سوف يرزق يمولود ذكر، ورؤية سقوط الأسنان على الأرض تعد إنذار بموت شخص قريب من الرائي.

تفسير حلم سقوط الضرس

تفسير حلم سقوط الضرس في اليد يرمز الضرس في المنام إلى كبير عائلة الشخص الرائي، والأضراس في المنام قد تعني أيضا أهل الشخص الذين يتباهى بهم في حياته أو يفخر بوجودهم في عائلته.

تدل رؤية الأضراس الخاصة بالفك العلوي على أقارب الرائي من الرجال، أما أضراس الفك السفلي فترمز إلى أقاربه من النساء، ورؤية سقوط الأضراس أو الأسنان قد يدل على ضياع المال أو فقدان الأشخاص.

إذا رأى الشخص أن أضراسه أو أسنانه أصبحت أكثر بياضا وقوة وجمالا، فيدل ذلك على قدوم السعادة والخير من الشخص الذي يرمز له بهذا السن أو الضرس، أما رؤية انخلاع الضرس يعد إنذار بموت هذا الشخص.

قد يدل سقوط الضرس على سداد الديون إذا كان الرائي مديونا، أو يدل على رد الأمانة لأصحابها إذا هذا الشخص مؤتمن على شيء ما، وربما يدل على قطع الرحم مع الشخص الذي يرمز له بهذا الضرس.

تدل رؤية أن ضرس ما يؤلمك يدل على الإيذاء قولا أو فعلا من قبل الشخص الذي يرمز إليه بهذا الضرس.

مقالات ذات صلة بالمقال الحالي
تفسير حلم سقوط الضرس في اليد
تفسير حلم سقوط الضرس في اليد

تفسير حلم سقوط الفك السفلي

إذا رأى شخص أن أسنان الفك السفلي لفمه قد سقطت في المنام، فيدل ذلك على أن الرائي يصاب بالحزن والهم والغم والألم، وقد يدل على قضاء الديون إذا كان مديونا، وإذا رأى سقوط سن واحد من الفك السفلي ، فيدل ذلك على أنه سيقضي جميع ديونه مرة واحدة، أما سقوط جميع الأسنان ، فيعد ذلك إنذار له بهلاك أسرته .

تفسير حلم سقوط الضرس في اليد إذا رأى شخص أن أسنانه تسقط ولكنه يأخذها في يديه، فيشير ذلك إلى وفاة أحد أولاده، أو موت أحد أصدقاؤه، وتدل رؤية سنتين في المنام على الاستفادة من شخص مقرب للرائي قد يكون ابن أو أخ أو أخت.

إذا رأى الرجل أن سنا واحدا يسقط في مناما وكان رجلا متزوجا وامرأته حامل، فيدل ذلك على أنهما سيرزقان بولد، وإذا كان رجلا عازبا فيدل ذلك على أنه يتصالح مع شخص مقرب منه قد يكون أخ أو صديق أو قريب.

بشكل عام يدل سقوط الأسنان والأضراس على وجود عقبات وعوائق في حياة الرائي أو يدل على سداد الديون.

تفسير حلم سقوط الأسنان والأضراس للنابلسي

تفسير حلم سقوط الضرس في اليد تدل رؤية سقوط الأسنان والأضراس في المنام على طول عمر الرائي، أما رؤية سقوط الأسنان وعدم رؤيتها تدل على مرض أو موت شخص من أهل الرائي.

إذا رأى الشخص في منامه سقوط أسنانه أو أضراسه من الفك السفلي في المنام، فيدل ذلك على الهم والحزن الذي يحل بالرائي، وإذا كان مديونا يقضى دينه.

وإذا سقطت أسنان الرائي وأخذها، فهذه الرؤية تنذر بموت أحد أولاده، أما إذا سقطت أسنانه وكان غير قادر على تناول الطعام، فتشير هذه الرؤية إلى الفقر.

 

اقرأ أيضا 👍👍: تفسير حلم الاجهاض للعزباء والمتزوجة والحامل