مرحبا بك عزيزي الزائر فى موسوعة طيوف

أحدث صبغات الشعر للبشرة السمراء2020

أحدث صبغات الشعر للبشرة السمراء 2020، الشعر تاج المرأة ،ودائما تسعى المرأة للظهور بمظهر متألق يتناسب مع لون بشرتها فدائماً تقع في حيرة لتبدو بمظهر أنيق ، لذلك فإنّ اختيار اللون المناسب للشعر هو مهمة صعبة جدًا، فيجب أن يجمع هذا اللون بين لون بشرة المرأة ورغبتها باللون الذي تحب، وأكثر النساء انشغالًا باللون المناسب لشعرهن هن ذوات البشرة السمراء، فهن يواجهن الكثير من النقاط قبل الوصول إلى اللون الصحيح، على الرغم من الجمال الجذاب لهذه البشرة لكن يجب اختيار لون يجعل البشرة غير مائلة للاسمرار بدرجة أكبر، فعلى المرأة اختيار الألوان التي تبرز من جمالها،وتزيد من اشراقها لذلك سوف نعرض لكم من خلال هذا المقال بعض من الألوان المناسبة لصاحبات البشرة السمراء . أحدث صبغات الشعر للبشرة السمراء 2020.

أحدث صبغات الشعر للبشرة السمراء2020

النحاسي

أحدث صبغات الشعر للبشرة السمراء2020 تلائم صبغة الشعر النحاسي ذوات البشرة السمراء، فتأثيرها سحري في إطلالتهن، إذ تمنحن مظهراً مشرقاً، دافئاً، وجذاباً. إضافة الى ذلك، يعد لون الشعر النحاسي أحد أكثر ألوان الشعر عصرية وجاذبية، لذلك لا تتردي في اعتماده، فهو سيضفي على اللوك الخاص بك لمسة ترابية في غاية الأنوثة والجمال.

أحدث صبغات الشعر للبشرة السمراء2020

أحدث صبغات الشعر للبشرة السمراء2020 الأسود

إن كنت تميلين الى الاختيارات الكلاسيكية وتبتعدين عن صبغات الشعر الخارجة عن المألوف، فإن صبغة الشعر الأسود تعد من أفضل خيارات صبغات الشعر لذوات البشرة السمراء، لكن احرصي على صبغ شعرك تدريجياً بأسود خفيف، من ثم اجعليه أكثر اسوداداً، وهكذا تصلين الى اللون الأسود المثالي لإطلالتك.

أحدث صبغات الشعر للبشرة السمراء2020

الأومبري

أحدث صبغات الشعر للبشرة السمراء2020 إذا كنت تمتلكين بشرة سمراء ولون شعر داكناً، فلا تترددي في اعتماد صبغة الشعر البرونز الأومبري، لا سيما أن الأومبري يلاقي انتشاراً كبيراً بين النساء، نظراً الى أنه لون عصري وجذاب ومميز. وترتكز هذه الصبغة على تلوين الشعر بظلال تدريجية مائلة الى اللون البرونزي، مما سيمنحك مظهراً جذاباً يعزز من جمال بشرتك السمراء.

أحدث صبغات الشعر للبشرة السمراء2020

العسلي

أحدث صبغات الشعر للبشرة السمراء2020 إن كنت ترغبين في تغيير لون شعرك والحصول على لوك جيد يلائم بشرتك ذات اللون الأسمر، لا تترددي في اعتماد صبغة الشعر العسلي الدافئ، وأضيفي إليها لمسة في غاية الجمال والجاذبية، من خلال إدخال خصل ذهبية وعسلية، فهي تساهم في إضاءة بشرتك ومنحك طلة مشرقة مفعمة بالأنوثة.

أحدث صبغات الشعر للبشرة السمراء2020

أحدث صبغات الشعر للبشرة السمراء2020 البني المحمر

أحدث صبغات الشعر للبشرة السمراء2020 يعد لون الشعر البني المحمر من الألوان النابضة بالحياة، والتي تلائم البشرة السمراء كثيراً، كونه يبرز جمالها ويمنحها لمسة مشرقة. فإن كنت ترغبين في إطلالة عصرية جذابة، تشكل صبغة الشعر البني المحمر خياراً مثالياً لك لتنعمي بإطلالة ساحرة ولافتة .

أحدث صبغات الشعر للبشرة السمراء2020

البني الشوكولاتة

أحدث صبغات الشعر للبشرة السمراء2020 الشوكولاتة هي لون الشعر المناسب للنساء أصحاب البشرة الداكنة، ويمكن للمرء أن يطبق لون الشعر هذا بلا مبالاة لأنه سيبدو دائمًا جيدًا على بشرته، وقد طبق المشاهير مثل كيم كارداشيان هذا اللون بشكل جيد للغاية .

أحدث صبغات الشعر للبشرة السمراء2020

أحدث صبغات الشعر للبشرة السمراء2020 البني الكستنائي

تشكل صبغة الشعر البني الكستنائي أحد أفضل الخيارات بالنسبة الى ذوات البشرة السمراء اللواتي يملن الى الإطلالات الناعمة والطبيعية، فضلاً عن أن لون الشعر هذا يضفي الإشراقة على البشرة السمراء ويعمل على إضاءتها. وللحصول على هذا اللون، يجب صبغ أساس الشعر بالبني الداكن مع خصل فاتحة بلون الكستناء والكراميل .

أحدث صبغات الشعر للبشرة السمراء2020

البني الذهبي

أحدث صبغات الشعر للبشرة السمراء2020 يعطي هذا اللون إطلالة ساحرة لصاحبات البشرة السمراء ، وهو مناسب لفصل الصيف لأنه فاتح نسبيا .ً.

أحدث صبغات الشعر للبشرة السمراء2020

الماهوغاني

أحدث صبغات الشعر للبشرة السمراء2020 يعتبر من الألوان المميزة بجميع درجاته وهومثالي لصاحبات البشرة السمراء الزيتونية على وجه الخصوص.

أحدث صبغات الشعر للبشرة السمراء2020أحدث صبغات الشعر للبشرة السمراء2020 خصلات عسلية

تعطي الخصلات العسلية إطلالة مميزة وأنيقة لصاحبة البشرة السمراء .

أحدث صبغات الشعر للبشرة السمراء2020

الأحمرالناري

يتميز اللون الأحمر بالجرأة فيمكن لصاحبة البشرة السمراء أن تختار من بين تدرجاته على أن تتجنب الأحمر الفاتح .

أحدث صبغات الشعر للبشرة السمراء2020

قواعد اختيار لون الشعر لصاحبة البشرة السمراء

_يجب أن تبتعدي عن الألوان الفاتحة .

_اتجهي نحو الألوان الداكنة التي تعكس جمال سمرتِك .

_طبّقي تقنية الهايلايت على شعرِك  .

ما هي الألوان التي تليق بسمرتِك؟ا

_اللون الأسود سيتماشى مع لون بشرتِك.

_سيعكس اللون البني بدرجاته المختلفة جمال بشرتكِ السمراء.

_اختاري أيضًا الأحمر الدافئ لسمرتكِ أو العنابي.

_وقد يليق بكِ أيضًا اللون النحاسي والبرونزي.

_جربي الأشقر العسلي أو الذهبي الغامق، فمن شأنهما إضاءة بشرتِك.

_طبقي تقنية الهايلايت على لون البني الدافئ.

ما هي الألوان التي لا تليق بسمرتِك؟ا

_ابتعدي عن الأسود الليلكي.

_لا تختاري الأحمر الفاتح.

_تجنبي درجات الأشقر الفاتح، الأبيض، البلاتيني والبرتقالي.