موسوعة طيوف
أكبر موسوعة ألكترونية شاملة متنوعة

اجمل الصور الشخصية للفيس بوك للرجال

اجمل الصور الشخصية للفيس بوك للرجال

يصل الكثير من الرجال إلى حد المعاناة في اختيار الصور الخاصة به والتي تناسب استخدام الفيس بوك فأحيانًا لا تظهر الصورة بشكل جيد على الصفحة الخاصة بالفيس بوك كما تبدو من قبل على الحاسوب إضافة إلى عدم التقاط بعض الناس للصور بطرق جيدة مما يشعر صاحب الصورة أن تلك الصورة ليست على النحو المطلوب وهذا ما سيتم توضيحه من خلال هذا المقال.

اجمل الصور الشخصية للفيس بوك أجمل وضعيات التصوير للرجال

يعتقد الكثيرون من الرجال أن وضعية التصوير تخص المرأة وتلائمها  وأنهم لا يملكون أوضاع تصوير خاصة بهم، ويعتقدون أن صور الكثير من المشاهير والتي تبهر العديد من النساء والرجال أيضًا يرجع السبب فيها إلى جمال أصحابها الخلاب ولا يمكن للرجال العاديين الوصول إلى تلك الدرجة من جمال صورهم ولكن هذا الاعتقاد خاطئ بصورة كبيرة حيث أن تلك الصور تصبح أكثر جمالًا بسبب وضعيات تلك الصور وليس من خلال دقة الكاميرا فقط ولا  من خلال جمال صاحب الصورة فحسب.

اجمل الصور الشخصية للفيس بوك نصائح عند التقاط الصور

لكي تصبح صور الرجال أكثر جمالًا لابد من اتباع النصائح الأتية:

– اختر بيئة مناسبة للتصوير:-

لابد من اختيار المكان الذي يتم فيه التقاط الصور حيث أن المكان قد يضيف للصورة الوجه الجمالي للصورة والتي بسببها تجعلك تتقبل الصورة بشكل جيد  مما يساعد على التعود على الصورة شيئًا فشيئًا.

– اختيار المكان المناسب في الصورة:-

فلا تقف في مركز الصورة وبصفة خاصة إذا كنت من أصحاب الأحجام الكبيرة لذا فيجب عليك قبل التصوير تحديد مكان وقوفك فوجودك في مركز الصورة يعني حجم الأكبر لك وكلما ابتعدت عن المركز صغر حجمك داخل الصورة.

– اختيار الإضاءة المناسبة:-

تعد هذه النقطة من النقاط الهامة أثناء عملية التصوير لذا يجب عليك اختيار الأضواء بدقة حيث أن الأضواء الأكثر نعومة وطبيعية تساعد بصورة كبيرة في أن تكون الصورة أكثر جمالًا وبالأخص لمجموعة الناس الذين لا يحبون التصوير على العكس فإن الأشخاص الذين يحبون التصوير تناسبهم الإضاءة الصاخبة القوية.

– كن أكثر طبيعية في وقفتك:-

تساعد الوقفة الطبيعية لك في وضوح جمال الصورة بشكل فعال فوقوفك طبيعيًا أمام الكاميرا يشعرك بالراحة التامة وهو المطلوب حيث ينعكس ذلك على الصورة والتي تبدو أجمل وهذا لا يعني وقوفك مترهلًا.

المزيد من المشاركات
1 من 6

– خذ عددًا كبيرًا من الصور:-

لكي تكون صورتك من اجمل الصور الشخصية للفيس بوك لا تأخذ صورة واحدة فحسب بل لابد من أخذ العديد من الصور للموقف الواحد لانتقاء أجمل تلك الصور على الإطلاق وهذا بالضرورة سوف يولد صورة جميلة ورائعة والتي تزيد من ثقتك بنفسك أمام الكاميرا.

– خذ صورًا كوميدية:-

عليك أن تأخذ العديد من الصور الكوميدية مثل أن تأخذ الصور وأنت تخرج لسانك أو تأخذ الصور وأنت ترتدي القبعة أو وأنت تضحك بطرق ساخرة وكل ذلك يعد كدورة تدريبية على الكاميرا والتي من خلالها ستصل إلى عملية الـتألف مع الكاميرا وبالضرورة لن تعد مقيدا أمام الكاميرا.

– تواصل بالعين مع الكاميرا:-

لابد من التواصل البصري مع الكاميرا وكذلك التواصل الجسدي فالكثيرون لا ينظرون إلى عدسة الكاميرا أثناء التقاط الصور مما يجعلهم خارج الصورة بالمعني المعنوي ويتم من خلال النظر لأسفل أو الهروب من الكاميرا وهذا من الخطأ الشائع عند أخذ الصور.

أفضل وضعيات التقاط الصور

لكي تكون صورتك من اجمل الصور الشخصية للفيس بوك من الأفضل عدم الثبات على وضعية واحدة للتصوير وهي تكون في الغالب التقاط الصور وجهًا لوجه فبدلًا من ذلك حاول تجربة التقاط الصور من زوايا مختلفة يمينًا ويسارًا من أعلى ومن أسفل حتي تبدو ملامحك أقل استواء ومن الأفضل أن تجعل الكاميرا أثناء التقاط الصور أعلى من رأسك قليلاً مما يجعل العين تبدو أكبر.

وضعيات التقاط الصور الشخصية

يجب التعرف في البداية على آلة التصوير أو كاميرا الهاتف من خلال البحث في إعدادات الكاميرا وعدم التقاط الصور بوضعية التكبير مع ضرورة اختيار الإضاءة المناسبة وبالأخص الإضاءة الطبيعية مع اختيار الجانب الأفضل لوجهك والذي يظهر بشكل جيد في الصور ويتم التقاط الصور من هذا الجانب.

التقاط الصور باحتراف

لابد من معرفة أمر هام لالتقاط صورة باحتراف وهو عليك إظهار الجانب الجيد في وجهك معتمد على إظهار الجديد والتركيز علي هذا الشيء الجديد أثناء التقاط الصور مع ضرورة إظهار الابتسامة في الصورة ولا تعتمد على الحزن في الصورة فالوجه الحزين لا يساهم في التقاط صورة جيدة وعن التصوير ركز على ميزة واحدة فقط داخل الصورة والتقليل من الاهتمام بباقي الميزات.

التقاط الصور الفوتوغرافية

لكي تكون صورتك من اجمل الصور الشخصية للفيس بوك لابد من التعرف الجيد للكاميرا وطريقة ضبطها قبل الاستخدام ثم اختيار المكان المناسب للالتقاط وافضلها الأماكن الطبيعية مع الحرص على التقاط الصور بزوايا جانبية.

انظر أيضًا: اجمل الصور المكتوب عليها عبارات جميلة 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد