موسوعة طيوف
أكبر موسوعة ألكترونية شاملة متنوعة

أهم المدن السياحية في ألمانيا

أهم المدن السياحية في ألمانيا تعتبر من أماكن الجذب التي تميز الدولة وتجعلها مقصد للزوار من قبل سياح محليين أو غير محليين أيضا.

تعتبر ألمانيا دولة كبيرة ومزدهرة ومتقدمة ولذلك يسعى إليها الكثير من الناس لكي يقوموا بزيارتها عدد كبير من السائحين من أجل الترفيه أو البحث عن فرص عمل.

تعتبر ألمانيا أيضا دولة تصلح للسفر من قبل الشخص بمفرده أو من قبل عدد من الأفراد سواء أصدقاء أو السفر في رحلة أسرية عائلية.

وأيضا يلجأ إليها عدد من الأزواج الجدد من أجل قضاء إجازة شهر العسل، وأيضا يوجد في ألمانيا سياحة علاجية لوجود نخبة كبيرة من الأطباء الألمان المتميزين في مجالات متعددة من الطب.

ويستوطن المانيا عدد كبير من السياح ويعيشون تحديداً في الأماكن الحضارية، والصناعية، و المتمدنة.

أهم المدن السياحية في ألمانيا
أهم المدن السياحية في ألمانيا

اهم المدن السياحية في ألمانيا

تتميز ألمانيا بجمال المدن الموجودة فيها والتي يجب زيارتها للاستمتاع بالنهضة الموجودة بها.

مدينة برلين

تعتبر برلين هي عاصمة دولة ألمانيا، وهي من أكبر المدن التي توجد بداخلها، وبرلين تحظى بشهرة عالمية كبيرة، حيث أنه تم تسميتها بالمدينة الخضراء؛ وذلك لكثرة وجود الغابات الخضراء والأشجار العالية.

وتشتهر برلين بتطور منابع الموسيقى والفنون وغيرها؛ مما يجعلها من أكثر المدن التي يتم زيارتها بشدة ليس فقط في ألمانيا بل في أوروبا بأكملها.

تعرف على: المعالم السياحية في استراليا

مدينة ميونخ

تعتبر ميونيخ هي عاصمة بافاريا، وهي الممر أو المكان الذي يعتبر بمثابة البوابة التي يتم السير من خلالها إلى جبال الألب.

المزيد من المشاركات
1 من 34

وحازت ميونخ على شهرة كبيرة وذلك بسبب تشييد المتاحف العريقة بها، وتم بناء هذه المتاحف باستخدام هندسة معمارية قديمة ذات اصالة.

ويوجد فيها حدث مهم كل عام حيث أن يُعقد بها مهرجان أكتوبر كل عام.

اقرأ أيضًا: المعالم السياحية في اسطنبول

فرانكفورت

تعتبر هي المكان المالي الخاص في ألمانيا، يوجد بها مطار خاص بها يسمى باسم مطار فرانكفورت.

تشتهر بوجود الأبراج العالية والكثير من ناطحات السحاب العالية، يعقد فيها حدث مهم أيضا وهو مؤتمر الكتاب الدولي من كل عام ويكون في شهر أكتوبر.

كما يوجد متاحف في مدينة ميونخ، يوجد أيضا متاحف عظيمة في مدينة فرانكفورت، حيث يصل عدد المتاحف إلى حوالي ثلاثة عشر متحف.

وهنا يمكن أن نعتبر فرانكفورت ذات مكانة ثقافية كبيرة وذلك بسبب وجود الآثار التي تحاكى تاريخ الدولة.

يوجد في فرانكفورت أيضا جامعة قديمة تم بنائها في عام 1914 ميلادية، وحازت هذه الجامعة على شهرة واسعة.

تم بناء متحف الفن الحديث وهو المتحف الذي يحاكي التاريخ الحديث للدولة، متحف العمارة الألماني الذي يوضح أساليب خاصة عن المعمار والفن الألماني ويوضح نبذة مختصرة عن عدد من مهندسي التشييد والبناء في ألمانيا التي أثبتت نجاحها بجدارة.

هامبورج

حازت هامبورج على لقب وهو” فينيسيا الشمال “، ويمكن الأخذ بعين الاعتبار من أن هامبورج من أهم المدن السياحية في ألمانيا الموجودة هذا البلد العريق، حيث أنها تأتي في المرتبة الثانية من حيث المساحة لأنها تعد ثاني أكبر مدينة في ألمانيا.

يوجد بها ميناء خاص بها يعتبر أنه ثاني أكبر ميناء من حيث الموانئ الموجودة في أوروبا وقد حاز ميناء هامبورج على مكانة قوية وسط الموانئ التي تم بناؤها في دول العالم.

كولونيا

تأتي في المرتبة الرابعة وتعتبر من أكبر أهم المدن السياحية في ألمانيا، وتقع تحديدا في الجهة الشمالية كما يوجد بها أكبر جامعة علمية في الدولة، يوجد بها 22 محمية طبيعية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد