موسوعة طيوف
أكبر موسوعة الكترونية شاملة

أفضل 10 أطباق في مطعم نصرت دبي

أفضل 10 أطباق في مطعم نصرت دبي

تعتبر إمارة دبي واحدة من أشهر المزارات السياحية العالمية؛ حيث يتوافد إليها كل عام ملايين السياح ويتزايد العدد كل عام فكان حسب آخر احصائية تم وضعها يزيد عن ال 10 مليون سائح سنويا، وقد وضعت دولة الامارات العربية وبالتعاون مع حاكم إمارة دبي تحديدا خطط موسعة لزيادة أعداد السياح ومضاعفتها حتى تصل إلى 20 مليون سائح بحلول عام 2020.

تعتبر إمارة دبي واحدة من أشهر المزارات السياحية العالمية؛ حيث يتوافد إليها كل عام ملايين السياح ويتزايد العدد كل عام فكان حسب آخر احصائية تم وضعها يزيد عن ال 10 مليون سائح سنويا، وقد وضعت دولة الامارات العربية وبالتعاون مع حاكم إمارة دبي تحديدا خطط موسعة لزيادة أعداد السياح ومضاعفتها حتى تصل إلى 20 مليون سائح بحلول عام 2020.

ويزداد عدد السياح كل عام وبذلك فإن دولة الإمارات العربية تمثل نموذجا يجب أن يحتذى به من قبل جميع الدول العربية إذا أرادت فعلا أن تقوم بإنشاءات واصطلاحات تمكنها من جذب المزيد من الأموال إلى الدولة دون الاعتماد على موارد طبيعية مثل البترول مثلا .

وإنما يتم الاعتماد كليا على الموارد البشرية، كما أن تلك الخطط والانشاءات في مجال السياحة توفر إلى جانب المال فرص عمل لكثير من الشباب حتى يتم النهوض بالمجتمع بسواعدهم، كما أنها تعلي من شأن الدولة في العالم بأسره، ومن أشهر ما تم إنشاؤه هو المطاعم المختلفة العالمية ومن أشهر تلك المطاعم هو مطعم نصرت في دبي.

اقرأ أيضا : اماكن سياحية في دبي

وفي نفس السياق فإن غالبية الأكلات والأطباق التي تقدم في مطعم نص في دبي تكون عبارة عن اللحوم بأشكالها وطرقها المختلفة يقدمها الشيف نصرت للزوار وقد قام الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة بتسليط الضوء بصورة كبيرة جدا على مطعم نصرت وذلك بسبب قيام أحد أشهر لاعبي كرة القدم في العالم بزيارة المطعم وهو اللاعب ليو ميسي حيث قام أثناء زيارته لدبي بزيارة مطعم نصرت وتناول هناك الطعام وأخذ بعض الصور مع الشيف نصرت وذلك أدى إلى زيادة الترويج للمطعم في دبي.

ينتمي الشيف نصرت إلى عائلة متواضعة من من ريف تركيا وقد كان حلمه منذ الصغر أن يعمل طاهي، ومع بداية عام 2017 فقد انتشر فيديو للشيف نصرت ظهر فيه وهو يقطع قطعة من اللحم المشوي بطريقة جذابة كما أنه يقوم برش الملح بطريقة غريبة ومختلفة قد جذبت أنظار الكثير من المشاهدين ليلقى بعد ذلك الفيديو شهرة ونجاحا كبيرا .

حيث أنه إلى جانب مطمعه في تركيا، قرر أن يقوم بإنشاء مطعما آخرا في مدينة دبي وكل المطاعم تستقطب أعدادا كبيرة جدا من الزوار، ويتنافس المشاهير على زيارة مطاعمه والتقاط الصور التذكارية معه، وقد بدأ الشيف نصرت حياته العملية بداية متواضعة حيث عمل في غسيل الأطباق في أحد المطاعم ثم بعد ذلك حقق نجاحا كبيرا.

وعلى الرغم من كون الشيف نصرت تركي الجنسية إلا أنه لا يقدم الأكلات التركية فقط ولكنه يقدم الكثير من الأكلات من المطابخ العالميو حيث أن من أشهر 10 أطباق في مطعم نصرت دبي ما يلي :

  1. أطباق الدجاج والسمك .
  2. كارباشيو لحم العجل .
  3. وسمك السلمون المدّخن .
  4. طبق الروبيان المشوي بصلصة المانغو .
  5. إضافة إلى أطباق اللحوم المختلفة والتي اشتهر بطهيها .

وبالنسبة لأطباق الحلويات فأكثرهم شهرة هي البقلاوة المحشوة بالآيس كريم. إلى جانب الكثير من أطباق الحلويات الأخرى، كما أنه يمكن للزائر أن يستمتع بفنجان القهوة التركية والتي تقدم في المطعم حيث تعد ببراعة شديدة، ويمكنك أخذ صورة تذكارية مع الشيف نصرت إذا صادفت زيارتك للمطعم تواجده هناك ويمكن أن تستمتع بمشاهدة طريقته المبهرة والمشهورة في الطهي ورش الملح.

ويوصي كل من زار مطعم نصرت بدبي الأصدقاء والأهل بزيارة المطعم كما أنهم يقومون بوضع علامات مرتفعة في تقييم الموقع على الشبكات الإلكترونية يقومون بوضع تقييم ممتاز للمطعم، وذلك بسبب الأطباق الشهية التي تقدم داخل المطعم إلى جانب الخدمات الممتازة التي يتلاقاها الزوار من كل العاملين بالمطعم بجانب النظافة والترتيب داخل المطعم مع مظهره البسيط الغير متكلف في الديكور أو التصميم.

إلا أن هناك شكوى هي الشائعة بين غالبية من زاروا المطعم وهي الأسعار، حيث اشتكى غالبية الزوار من أن الأسعار داخل مطعم نصرت مرتفعة جدا إذا ما قورنت بالأسعار في المطاعم الأخرى ولذلك يجب عليك إن كنت تنوي زيارة مطعم نصرت في دبي أن تعد ميزانية جيدة حتى تتمكن من الاستمتاع بالاطباق الشهية داخل المطعم حيث بلغت تكلفة شريحة اللحمة داخل المطعم من 250 درهماً إلى 950 درهماً!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد