أجمل صور حب وغرام رومانسية جدا

صباح الورد يا أغلى الأحباب صباحك مليء برزق المولى باذن الله

أجمل صور حب وغرام رومانسية جدا

يرغب الكثير من المحبين في إرسال واستقبال بعض من رسائل حب وغرام قصيرة من أجل توصيل المشاعر الرقيقة الكامنة داخلهم على شكل عبارات رقيقة، ولقد ساعدت مواقع التواصل الإجتماعي على ذلك كثيرًا حيث يمكن للشخص التواصل مع الحبيب او الزوج مهما كانت المسافات بينهم عن طريق الفيس بوك او الواتساب من خلال إرسال رسائل قصيرة أو صور مكتوب عليها بعض من عبارات الغرام والشوق والحنين .

اقرأ أيضا : أجمل رسائل حب قصيرة 2019

خاصةً في ظل قرب عيد الحب حيث يتبادل المحبين بعض من تلك الرسائل والصور عبر صفحاتهم الشخصية أو إرسالها مباشرةً للطرف الآخر، ولذلك نقدم لكم في السطور التالية أجمل صور حب وغرام رومانسية جدا حتى يمكنك عزيزي القارئ الإستعانة بها فتابعونا .

Love1

 

نصائح لزيادة الحب والرومانسيه

يعد تقديم رسائل حب هو أحد طرق التواصل مع الحبيب ولكن لا تكفي وحدها حيث ان هناك بعض العادات الأخرى يجب أتباعها لزيادة الحب والرومانسيه خاصةً بعد سنوات من الإرتباط حيث يشعر كلا الطرفين بالملل المؤقت الذي يسيطر على العلاقة وقد يؤدي إلى الإنفصال في كثير من الحالات .

فنجد على سبيل المثال أن الهدايا لها مفعول السحر حيث يتم إحضار بعض باقات الزهور أو الهدايا الرمزية البسيطة كقطعة الحلوى أو العطور والمتعلقات الشخصية بدون أن يشترط ذلك الإرتباط بمناسبة .

ويفضل أن يتم إرسالها بطريق غير مباشر فعلى سبيل المثال يتم إرسالها إلى مقر العمل أو المنزل بشكل مفاجئ مع بعض رسائل حب أو عبارات رقيقة توصل للطرف الآخر مدى حبك وتقديرك له .

أيضاً يفضل الإبتعاد عن الأساليب الخاطئة والعبارات السلبية التي توجه للطرف الآخر مثل الإنتقاد والتوبيخ والسخرية حتى ولو كان ذلك على سبيل المزاح لكي لا تفقد الطرف الآخر ثقته بنفسه وترسل طاقات سلبية وبالتالي يشعر بالنفور وعدم الراحة .

Love4

أهمية قول رسائل حب بين الزوجين

وتحتاج المرأة دوماً إلى سماع عبارات الحب والمدح مقارنة بالرجل حيث أن العاطفة لديها سمعية اكثر وبالتالي يجب على الرجل أن يمطر المرأة بعبارات الشوق ورسائل حب وهدايا رقيقة لكي يصل إلى قلبها ويستطيع أن يغزو حصونها المنيعة فذلك ينعكس عليه في النهاية ويزيد من أواصر الحب والمودة بينهم .

كذلك المرأة يجب أن تكون في أبهى صورة لها دائماً وتكون خير داعم للزوج وتمنحه التقدير والامتنان بصورة مستمرة لكي يعرف برجولته وتزاد ثقته بنفسه، ولا مانع من تبادل بعض عبارات الحب مع هدايا رمزية بسيطة .

فنجد على سبيل المثال بعض الاشعار التي قيلت في علاقة الحب بين الرجل والمرأة” لا أريد من الحبّ سوى مقعد خشبيّ نتقاسمه، وطريق طويل نمشيه جنباً إلى جنب، ووردة تقطفها لي من حديقة داركم”.

Love5

أجمل صور حب وغرام رومانسية جدا

وإليكم بعض من عبارات الغرام والشوق يمكن توصيلها للطرف الآخر على شكل رسائل حب قصيرة، فنجد على سبيل المثال :

  • سألوني عن اسمه رفعت رأسي إلى السماء وتنهدت، سألوني عن شكله أغمضت عيني بحنان وتخيّلت، سألوني عن قلبه وضعت كفًّا بكف وضممتها إلى صدري، وأخيرًا سألوني أين هو الآن بكيت بلهفة وقلت، مَن لم يذق طعم الفراق لم يعرف معنى الحبّ .
  • عمري ما فكرت فيك…وما خطر في البال حبك…لين قلبي قال أبيك…وقالت عيوني أحبك. تبقى وحدك فوق الزمان، وتبقى عيونك أحلى مكان، وتبقى أنت أغلى إنسان .
  • أحبك كما أنت بحنانك وقسوتك، باندفاعك ويأسك، بقسوتك وضعفك، وأتمنى أن تبقى كما أحببتك .
  • الثّلج هدية الشّتاء، والشّمس هدية الصّيف، والزّهور هدية الرّبيع، وأنت هدية العمر .