موسوعة طيوف
أكبر موسوعة ألكترونية شاملة متنوعة

أهم المعالم السياحية في لندن

أهم المعالم السياحية في لندن هي من أهم أحد المقومات والعوامل التي تعتبر عنصر جذب للسياح والزوار المحليين والغير محليين من أجل قيامهم بعمل رحلات ترفيهية وثقافية وعلاجية ودينية وغيرها من أنواع السياحة.

السياحة في مدينة لندن التي تمت تسميتها بلقب واسم مدينة الضباب حيث أن تعتبر لندن هي عاصمة لدولة بريطانيا التي تعتبر واحدة من أكبر المدن التي توجد في العالم بأكمله.

تشير الإحصائيات إلى أنه يبلغ عدد السكّان في مدينة لندن حوالي ما يقرب من ثمانية ملايين نسمة.

تعتبر مدينة لندن هي مدينة من أروع وأجمل المدن الموجودة في إنجلترا الراقية على المستوى العالمي في عدة مجالات مختلفة مثل الثقافة بكل أنواعها وأشكالها والأزياء وخطوط الموضة والبورصة والسياسة والتجارة العالمية.

بالإضافة إلى أن السياحة التي تتم في لندن تعتبر من أهم المقاصد والوجهات التي يفضلها المفضلة الكثير من السياح الذين يقومون برحلات حول العالم.

وتعتبر الآثار القديمة والقصور والمتاحف والأبراج والكنائس والساعات الأثرية التي تعود الى العصور الوسطى والقديمة هي من أهم المعالم السياحية في لندن.

أهم المعالم السياحية في لندن
أهم المعالم السياحية في لندن

ساعة بيج بن

من أهم المعالم السياحية في لندن والتي تقع بالتحديد في مدينة لندن في المملكة المتحدة هذه الساعة من أهم المعالم التي حازت على شهرة وصيت كبير في لندن وتعتبر رمزًا يميز لندن ببريطانيا بأسرها وأكملها يسافر الكثير والعديد من السياح من جميع أنحاء العالم من أجل رؤيتها وأخذ بعض الصور التذكارية الفوتوغرافية مع هذه الساعة الضخمة يصل عمر هذه الساعة إلى حوالي أكثر من قرن ونصف ماضيين وقد تم بناء هذه الساعة في عام 1858م.

المزيد من المشاركات
1 من 34

ومن أكثر ما يميز ساعة بيج بن وجعلها تحصل على هذا القدر الكبير من الشهرة هو دقتها القوية المتناهية في قياس الوقت حيث أنها تتميز بمدى انضباطها، ويتم الرجوع إلى دقة هذه الساعة حيث يتم اتخاذها رمز للتوقيت في العالم.

تعرف على: السياحة في اسكتلندا

برج لندن أو قلعة لندن

يعتبر من أهم المعالم السياحية في لندن حيث أنها تعد من أهم المزارات السياحية في لندن ويتم وصف هذا المعلم بأنه عبارة عن قلعة تاريخية بالتحديد تقع في منتصف مدينة لندن في دولة بريطانيا العظمى والتي تطل على نهر التايمز من ناحية الشمال.

حيث قام ويليام الفاتح هو الشخص الذي أمر ببناء البرج ذو اللون الأبيض من أجل أن يصبح رمز يعود أو يعبر عن مدى قوة الأسرة الحاكمة في إنجلترا التي كانت تحكمها قديمًا ويعتبر البرج هو من أهم وأشهر الأماكن السياحية في لندن التي تستقطب السياح لزيارتها والتقاط صور تذكارية تظل خالدة داخل أذهان الزوار.

قصر باكنغهام

يعتبر قصر باكنغهام من أهم القصور القديمة التي تم تشييدها قديما في مدينة لندن ويعد من أهم القصور القديمة الملكية في العالم بأكمله والمقر الملكي الأساسي والرسمي الخاص بالملكة اليزابيث الثانية.

حيث أن ذلك القصر له أهمية عليا ومكانة خاصة وكبيرة في بريطانيا العظمى بالإضافة إلى أنه يعد من أهم الأماكن والمعالم السياحية في لندن ويوجد أيضا تبعا للقصر مجموعة من الحدائق الرائعة التي تعتبر من أكبر الحدائق المزهرة الخاصة في العالم التي تمتلك أنواع أشجار وشجيرات وأزهار خلابة.

اقرأ أيضًا: السياحة في النمسا

متاحف لندن

يوجد العديد من المتاحف الأثرية في لندن والتي تعتبر عنصر جذب للسياح ومن خلال زيارة هذه المتاحف يتم مشاهدة مختلف أنواع الآثار والممتلكات القديمة، وبعد ذلك يسهل التعرف على التاريخ القديم الخاص بلندن إنجلترا التي يوفد إليها عدد كبير من الزوار من أجل زيارة أهم المعالم السياحية في لندن.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد