السياحة في النمسا

السياحة في النمسا تعتبر هي من أحدث الأماكن وأشهرها في الوقت الحالي من حيث عمل السياحة التي ترغب بها إن كنت في حيرة من أمرك عن الدولة التي ترغب في إقامة جولة سياحية بها فتعتبر النمسا هي واحدة من أهم الدول الأوروبية المعروفة، عاصمتها فيينا فهي تضم مجموعة كبيرة من المظاهر الطبيعية المميزة الجذابة وهي من يعطي الدولة الجمال وفي هذا المقال سنتعرف معا على بعض المعالم السياحية التي يمكنك أن تقوم بزيارتها في النمسا.

السياحة في النمسا
السياحة في النمسا

البيت المقلوب

من أكثر المعالم التي اشتهرت مؤخرا في هذا المكان السياحي الرائع هو البيت المقلوب ومن المعتقد لدى الجميع الذين لا يدركون ولا يعرفون أي معلومات عن هذا البيت فيقولون إنه قد انقلب رأسا على عقب بعد أن تعرض لأحد الأعاصير أو العواصف الشديدة ستجد أن الجزء العلوي من المنزل في الأسفل والعكس فإن الجزء السفلي منه في الأعلى.

هذا البيت قد تم العمل عليه وبدء استقبال الوافدين إليه في عام ألفين وأثنى عشر وكان ذلك في اليوم الخامس من شهر مايو وهو من أكثر المعالم الموجودة في النمسا جذبًا للسائحين حيث قام بالعمل عليه مهندسين معماريين وقد احتاج الكثير من الوقت في العمل به وتنفيذ لفترة زمنية طويلة قد وصلت إلى ثمانية أشهر.

كل ما يحتويه هذا المنزل من الكثير من المقتنيات الموضوعة بشكل عكسي رأسها بالأسفل وقاعدتها بالأعلى سواء كانت مفروشات أو مصابيح أو لعب أطفال أو غير ذلك.

ويوجد به مكان مخصص لبيع التذاكر الخاصة بالدخول إليه، ممنوع أن تقوم بتناول أي شيء من المأكولات أو المشروبات أو أن يكون لديك حقائب كبيرة الحجم، يوجد مكان مخصص لذلك في الخارج يمكنك تركها به حتى تنتهي من جولتك السياحية في البيت المقلوب وتحصل على حقائبك مرة أخرى.

اقرأ أيضًا:  السياحة في ميامي وشواطئها

أماكن متنوعة للسياحة بالنمسا

يعتبر هذا المكان السياحي عبارة عن مدينة كبيرة تضم بعض المدن صغيرة بعض الشيء عنها فهي تحتوي على فيينا، كابرون، سالزبورغ بالإضافة إلى زيلامسي وغيرها من الأماكن الأخرى أما عن الأماكن التي يمكنك أن تقوم بزيارتها في جولتك السياحية فهي كما يأتي:

  • قصر شونبرون:

يعتبر هذا القصر من أكبر القصور التي تشتهر بها فيينا حيث يضم مجموعة كبيرة من المعالم الخاصة بالتراث الثقافي والتاريخي كما أنه أهم قصر إمبراطوري موجود في تلك البلاد.

  • قصر هوفبورغ:

أما عن هذا القصر يطلق عليه الإمبراطوري يمتاز بجاذبيته من حيث الشكل المعماري الخارجي له الغير مكرر لكنه فريد من نوعه ويعتبر هو المركز الرئيسي الخاص بإقامة المؤتمرات الهامة بالإضافة إلى أنه أحد أهم المقرات الجمهورية الموجودة.

تعرف على: السياحة في العقبة الاردن

  • جزيرة الدانوب:

أما عن تلك الجزيرة فهي موجودة أيضا في النمسا تمتاز بشواطئها الجذابة ورمالها الناعمة، بالإضافة إلى أنها تضم مجموعة من المعالم التي تتميز بالمناظر الخلابة من حيث الشكل الخارجي، وتحتوي أيضا على خلجان المسافة الموجود عليها كبيره قد تصل إلى ما يقرب من اثنين وأربعين كيلومترا.

وتلك الجزيرة هي من أكثر الأماكن التي اشتهرت بها فيينا من حيث جذبها إلى عدد كبير من السياح.

  • العاب براتر:

يوجد أيضا مدينة كاملة شاملة تحتوي بأكملها على مجموعة من الألعاب وأرضها بأكملها يكسوها الزرع الأخضر لأنها بمثابة حديقة كبيرة الحجم هي أيضا موجودة في فيينا عاصمة النمسا وهي من أكثر الأماكن التي يمكن أن تقوم بقضاء بعض الوقت مع مزيد من الاسترخاء والتمتع بالطبيعة الجذابة كما أنه إذا كان لديك أطفال صغار السن فسيكون هو المكان الأمثل للاستمتاع بهذا المكان وبتلك المدينة بشكل كامل.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق