السياحة في هونج كونج

السياحة في هونج كونج تعتبر الآن هي من أكثر المدن الموجودة حول العالم التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص للاستمتاع بعمل جولة سياحية مميزة وفريدة حيث أن بها الكثير من الأماكن التي تضم بعضها من التاريخ وبعضها ترفيهية والبعض الآخر من أجل قضاء وقت ممتع سياحي.

فهى تحتوي على الكثير من الأماكن التي تتناسب مع الأعمار المختلفة ما بين الصغير والكبير وفي هذا المقال سنقوم بالتعرف معا على أهم الأماكن السياحية التي يمكنك أن تقوم بزيارتها في هونج كونج في جولتك السياحية القادمة.

السياحة في هونج كونج
السياحة في هونج كونج

فيكتوريا بيك

يعتبر من أهم الجبال الموجودة في هونج كونج وخاصة في الجزء الغربي هناك هو موجود بجانب محطة توصيل المترو تم العمل عليه من قبل مجموعة من المهندسين المبتكرين المتميزين على إنشاء وتصميم برج مميز وفريد يتم العمل عليه على هذا الجبل وقد تم العمل على تصميمه بشكل خارجي مميز وفريد جذاب.

أصبح من أكثر المعالم جاذبية إلى السياح وقد أطلق عليه اسم برج فيكتوريا يحتوي هذا البرج على مجموعة كبيرة من المطاعم المختلفة بالإضافة إلى إمكانية عمل نفوق به وذلك لاحتوائه على مجموعة كبيرة من المحلات التجارية.

وإذا كنت ترغب في التعرف على بعض الآثار الموجودة فيه يمكنك دخول متحف الشمع الموجود به ويوجد لديه مجموعة من تماثيل المشاهير المصنوعة بالشمع وتكاد تكون هذه التماثيل أقرب ما يكون إلى الشكل الموجود عليه المشاهير تماما، كما يمكنك أيضا أن تقوم بالدخول إلى المنصة الموجودة في هذا البرج من أجل الإطلاع على الأبراج الكبيرة المتمثلة بالناطحات بالإضافة إلى الإطلاع على المحيط من خلال هذا البرج.

ديزني لاند

كما يوجد أيضا ديزني لاند وهي أحد المدن الصغيرة في هذا الفرع ولكنها أقرب ما يكون إلى المحطة الخاصة بتوصيل المترو تلك المدينة المسماة باب ديزني لاند يوجد بها سبع أماكن وأقسام مختلفة كل منهما عن الآخر يمكنك أن تقوم باكتشافهم فقط عند وصولك إلى هناك وبداية التجول بها ولكن لا بد أن تكون على علم أنها من أكثر الأماكن التي تحتوي على عدد كبير من الألعاب الجذابة الممتعة التي تتناسب بلا شك مع الأطفال وصغار السن.

تعرف على: بحث عن السياحة في مصر

جزيرة لانتاو

من أكثر الجزر التي لابد عليك أن تقوم بزيارتها في جولتك السياحية التي تقوم بالعمل عليها في هذه البلد هي زيارة تلك الجزيرة وتعتبر هي من أشهر وأكبر الجزر الموجودة في هونج كونج، موقعها عند نهر من أهم الأنهار الموجودة ويسمى اللؤلؤ ويعتبر من أكثر الأماكن جاذبية بسبب ما به من مناظر طبيعية خلابة جذابة للسياح.

فهى محاطة من جميع الإتجاهات بالمياه الصافية الزرقاء اللون أما عن شواطئ هذا الساحل فهي عبارة عن الرمال الناعمة الذهبية اللون كما يمكن لك في تلك الجولة السياحية أن تقوم بعمل مجموعة من الأنشطة المختلفة التي تتوفر على تلك السواحل الخاصة بهذه الجزيرة.

اقرأ أيضًا: شارع المعز لدين الله الفاطمي

حديقة المحيط

أما عن هذه الحديقة فقد اشتهرت بهذا الاسم لأنها تحتوي على أكثر من حديقة أي مجموعة شاملة فمنهم حديقة مخصصة للثدييات البحرية وحديقة أخرى مخصصة للحيوانات وفي النهاية يوجد بها منتزه أما موقعها فهي موجودة في هونج كونج وخاصة في الجزء الجنوبي منها أي من أكثر الأماكن الخاصة بالسياحة الموجودة في مدينة هونج كونج.

قد حصلت على المركز الثالث عشر بين المتنزهات الموجودة في جميع أنحاء العالم أما عن عدد السياح الذين يتوجهون إلى تلك الحديقة بشكل ثانوي قد وصل إلى سبعة ملايين وستة من عشرة.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق