السياحة في إندونيسيا

السياحة في إندونيسيا، مما لا شك فيه أن تلك السياحة هي الأكثر تميزا على الإطلاق لما تحتوي عليه إندونيسيا من مناظر طبيعية جذابة، تتميز إندونيسيا بشعبها المضياف الودود، وأيضا تتميز بأسعارها المعتدلة، أما عن المناخ العام لإندونيسيا فهي أجواء استوائية حارة، كما أنها تتمتع بدرجة من الرطوبة على مدار العام بأكمله.

السياحة في إندونيسيا
السياحة في إندونيسيا

أما عن طبيعتها يوجد بها الجبال الممزوجة باللون الأخضر حيث أنها تتميز بطبيعة زراعية واللون الأزرق الذي يميز شواطئها الصافية الرائقة بالإضافة لمجموعة من المحميات التي تضم مجموعة لا بأس بها من الحيوانات والطيور النادرة الوجود، وإذا قمت بمقارنتها بمجموعة الدول الآسيوية الأخرى فتجد أن إندونيسيا الأقل سعرا، ومن أكثر الأشخاص الذين يقومون بعمل السياحة في إندونيسيا هم الأزواج الجدد بالإضافة إلى أنها تناسب العائلات.

جزيرة بالي

مُحْتَوَيَاتُ المَقَالِ

تعتبر تلك الجزيرة الأكثر زيارة من قبل الأزواج الجدد وقضاء وقت مميز أثناء شهر العسل، تعتبر تلك الجزيرة من أكثر الجزء إقبالا عليها من جميع أنحاء العالم، هذه الجزيرة ومجموعة أخرى من الجزر يطلق عليها اسم سوندا الصغرى، كما يطلق عليها اسم تينجارا نوسا، أما عن أكبر المدن الموجودة بها هي دينباسار، بالإضافة لاحتوائها على مطار يسهل الذهاب إليها والعودة منها لجميع أنحاء العالم.

هذه الجزيرة تمتزج بها الزراعة الخضراء الخلابة بالشواطئ الهادئة، أما إذا كنت ترغب بزيارة الغابات والمحميات الموجودة بتلك الجزيرة فعليك بزيارة أوبود وهى أحد المدن الموجودة بالجزء الأوسط بالجزيرة أثناء السياحة في إندونيسيا، أما عن الشواطئ المشهورة الموجودة بتلك الجزيرة فهى بكوتا، سانور، وأخيرا سيمينياك.

كما يوجد مجموعة مميزة من الفنادق بتلك الجزيرة، ولكن يوجد بينهم مستويات مختلفة في الأسعار ولكن بشكل عام جميع الأسعار بمختلف مستوياتها مرتفعة، بتلك الفنادق الموجودة بالجزيرة هي الأرقى وجودا بإندونيسيا، فهى تتناسب مع زيارات الأزواج الجدد أكثر منها للعائلات حيث أن تلك الجزيرة لا تحتوي على الألعاب الترفيهية التي تناسب الأطفال باستثناء السباحة.

اقرأ أيضا: السياحة في سويسرا

جاكرتا

وعندما نتناول في حديثنا عن العائلات والجهة التي يمكن أن يقومون بزيارتها من أجل السياحة في إندونيسيا والتسوق، تعتبر تلك الجزيرة هي أقرب الجزر استقبالا للسائحين ويزورها أعداد كبيرة، بالإضافة للأسواق القريبة من الفنادق الموجود بتلك الجزيرة، من أبرز الأماكن الخاصة بالتسوق والموجودة بالجزيرة يوجد مول جراند إندونيسيا.

كما أنها تضم مجموعة أخرى من المتاحف التاريخية ومجموعة من المدن المائية كنوع من الترفيه، وسنترال بارك وهى من أبرز الحدائق الموجودة بجزيرة جاكرتا، أما عن المحميات الطبيعية الموجودة بالجزيرة فيطلق عليها اسم الألف جزيرة التي تقع على شاطئ هذه الجزيرة.

إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون الغوص والسباحة والقيام بالأنشطة الرياضية المختلفة علي الشواطئ فيمكنك أن تقوم بعمل رحلة السياحة في إندونيسيا، إذا كنت قد اتخذت قرار الإقامة بأحد الفنادق الموجودة بتلك الجزيرة فيمكنك أن تستمتع من خلال الذهاب إلى بونكاك إحدى أبرز الجبال الموجودة بالوسط ما بين جزيرة جاكرتا وجزيرة باندونج.

تعرف على: بحث عن السياحة في مصر

باندونج

إذا كانت لديك رغبة في عمل سياحة ولكن في مقابل ذلك تقوم بدفع مبلغ بسيط من المال فعليك التوجه للقيام بجولة سياحية في جزيرة باندونج، كما أن أماكن التسوق بتلك الجزيرة أسعارها أقل بكثير من جزيرة جاكرتا، بالإضافة لإمكانية استمتاعك بالتراث التاريخي الموجود بالمتاحف الجيولوجية.

أما عن الشوارع الخاصة بالتسوق فتحتوي على مجموعة كبيرة من المطاعم ومجموعة أخرى من المقاهي، فمن أمثلة تلك الشوارع هو براجا، ولا يمكنك أن تقوم بعمل السياحة في جزر إندونيسيا إلا بعد أن تقوم بزيارة مزارع الشاي.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق