مرحبا بك عزيزي الزائر فى موسوعة طيوف
السياحة في كوانز الصين

السياحة في كوانز الصين

السياحة في كوانز الصين تعتبر هي من أحدث الطرق التي يمكنك إتباعها من أجل القيام بجولة سياحية مميزة وفريدة غير مسبوقة من قبل فتعتبر هذه المدينة هي إحدى المدن الكبيرة والمشهورة في الصين وقد حصلت على المركز الثالث بين الدول الموجودة بداخل دولة الصين وهي تلي المدينتان المسمتان الأولى منهم شنغهاي والثانية بكين.

بالإضافة إلى أن لها إطلالة فريدة على نهر اللؤلؤ هناك وقد حصلت على تلك الشهرة الكبيرة لها في الآونة الأخيرة بسبب إقامتها إلى معرض يسمى كانتون وكان ذلك منذ فترة زمنية طويلة قد وصلت إلى خمسين عاما متتالية، ففي هذا المقال سنقوم بالتعرف معنا على أهم المعالم التي يمكنك أن تقوم بزيارتها في جولتك السياحية في تلك المدن المميزة الفريدة.

السياحة في كوانز الصين

اقرأ أيضا 👍👍: السياحة في الهند

مسجد هوايشينغ

من أكثر الأماكن التي يمكن أن تقوم بزيارتها في تلك الجولة الخاصة بك حتى تتمتع بالتميز فيها يمكنك أن تقوم بزيارة هذا المسجد فهو يعتبر من أولى المساجد التي تم إقامتها في الصين فقد تم العمل عليه وبناؤه في سنة ستمائة وسبعة وعشرين ميلاديًا أما عن موقعه فهو موجود ومشيد على طريق يسمى الحرير وهو من أشهر الطرق الموجودة في الصين.

وذلك يرجع إلى أنه حلقه الربط بين الشام وقارة أفريقيا وارتباطهم بآسيا من الجهة الجنوبية الشرقية فهذا المسجد من أكثر الأماكن التي يتم زيارتها في الصين من قبل السياح الوافدين من جميع أنحاء العالم ويطلق عليه اسم آخر وهو مسجد الوقاص وأما عن أكثر ما يميز هذا المسجد فهو المئذنة، فهي ذات لون أبيض ناصع بالإضافة إلى ارتفاعها الهائل التي شيدت عليه.

تعرف على: السياحة في الهند

برج كانتون

أما عن هذا البرج في يعتبر من أشهر المعالم السياحية الموجودة في الصين أيضا ويمكنك أن تقوم بزيارته وملاحظ الارتفاع الهائل الذي تم العمل عليه وقد وصلوا إلى ستمائة مترا، وقد عرف عنه أنه من أطول الأبراج التي تم العمل على تشهدها وبنائها في الصين.

من خلال صعودك إلى هذا البرج يمكنك أن تشاهد مجموعة كبيرة من المنازل الأكثر جاذبية وروعة موجودة في المدينة أما عن تصميمه فهذا تصميم فريد حيث تم العمل على إنشائه على شكل بيضاوي حتى يتمكن من التصدي إلى أي إعصار يمكن أن يواجه هذه المدينة وفي المساء يتم إضاءة جميع الأنوار الموجودة به فيصبح شكله الخارجي أكثر جاذبية وروعة.

حديقة تشايم لونج

من أكبر الحدائق وأعظمها الموجودة في الصين وتضم مجموعة من الملاهي التي تكون مدينة شاملة وهي موجودة في منطقة يطلق عليها اسم بانيو فان المساحة الموجودة عليه يتلقى الحديقة قد وصلت إلى ستين هكتار كما يمكنك أيضا حضور بعض العروض الترفيهية ما بين الخفة والبهلوانية.

كما يمكنك ممارسة بعض الأنشطة المختلفة المميزة المتمثلة في ركوب الخيل وغيرها من الأنشطة فقط بزيارتك إلى تلك المدينة الفريدة.

اقرأ أيضًا: السياحة في هونج كونج

معبد كيوان

من أكثر الأماكن التي هي عامل الجذب الرئيسي والأساسي في جذب عدد كبير جدا من السياح من جميع أنحاء العالم هو هذا المعبد الموجود بداخل المدينة ويرجع ذلك إلى تصميمه المعماري المميز المزدوج، قد كان في بداية الأمر الغرض من هذا المعبد هو انتشار الديانة البوذية.

وأنه هو المكان المحدد من أجل ممارسة تلك الديانة والتعبد لها كما أنه يحتوي بالداخل على مجموعة من التماثيل التي كانوا يقومون بعبادتها وهي ذات ارتفاع كبير شاهق قد وصل إلى ما يقرب من مائه وثمانية وخمسين قدما بالإضافة إلى التميز ببعض الديكورات المتميزة الملفتة للانتباه.