السياحة في ماليزيا

السياحة في ماليزيا

مُحْتَوَيَاتُ المَقَالِ

السياحة في ماليزيا، مما لا شك فيه أنه في الآونة الأخيرة قد تم اكتشاف أن ماليزيا تلك المدينة الساحرة قد حصلت على مكانة متميزة ومرموقة وتصدرت قائمة الدول السياحية المتميزة الأكثر رقي وزيارة، فهي من أهم الدول التي يمكنك الذهاب إليها في أي يوم على مدار العام بأكمله، كما أنها تضم مجموعة من الفنادق المميزة.

السياحة في ماليزيا
السياحة في ماليزيا

أما عن أهم الأجزاء الأخرى الموجودة بها فهي يوجد بها جزء الترفيهي من مدن للألعاب والملاهي، هذا إلى جانب المناظر الطبيعية الجذابة التي تجذب الأنظار، مع مزيج من القمم الجبلية المرتفعة ومجموعة أخرى من البحيرات الصغيرة، ولا يمكننا أن ننسى معالم تلك البلدة الثقافية منها والدينية والتاريخية، كما أن أسعار السياحة في ماليزيا من أقل ما يكون.

اقرأ أيضا: انواع السياحة في مصر

كوالالمبور

يطلق عليها اسم معجزة الشرق الأوسط، وهى عاصمة ماليزيا، تلك البلدة التي كانت في الزمن القديم من أفقر الدول الموجودة على عكس الحال الموجودة عليه الآن فهي من أبرز المدن التي تضم مجموعة كبيرة من الصناعات الحديثة المتطورة، بالإضافة لمجموعة المباني الشديدة الارتفاع.

يمكنك أيضا أن تقوم بالتقاط مجموعة من الصور التذكارية وسط المناظر الساحرة والمعالم السياحية الموجودة بماليزيا ومنها برجان بروناس التوأم، وهم من أشهر المعالم التي تدل على مدى التقدم والتطور العظيم الذي وصلت له ماليزيا في الآونة الأخيرة، ويمكنك أيضا الصعود إلى تلك الناطحات والتمتع بما تطل عليه من مناظر جذابة ورائعة أثناء السياحة في ماليزيا.

وعندما نتناول الارتفاع الموجود عليه تلك الأبراج فنجد أنه قد وصل إلى ثمانية وثمانين طابق، والكثير من الزائرين يكونون بانتظار الوصول لأخذ بعض الصور من الجسر الذي يربط بين البرجين، كما يوجد برج آخر يذهب البعض إليه للتمتع به هو الآخر وهو برج الاتصالات فهو من أقل الأبراج بتواجد الأشخاص به كما أنه يطل على مظهر بديع ورائع لكوالالمبور.

Suria klcc وهذا البرج موجود إلى جانب البرجين التوأمين وقد تم العمل على تصميمه وتنفيذه فهو مكون من سبعة أدوار فقط، ولكن هذه الأدوار تضم أماكن التسوق الموجود بها ماركات شهيرة وعالمية، كما أنه يوجد بها مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم والسوبر ماركت، بالإضافة للجانب الترفيهي من مسارح والسينما وأخيرا تاريخ البلد الذي يحتوي على  المتاحف الموجودة به ويمكن زيارتهم أثناء السياحة في ماليزيا

تعرف على: السياحة العلاجية في مصر

بيتالنج جايا

وإذا كانت جولتك السياحية ستكون في بيتالنج جايا فيمكنك أن تقيم في واحد من الفنادق الموجودة في كوالالمبور، فالمسافة بينها وبين عاصمة ماليزيا مدة زمنية لا تزيد عن ثلاثين دقيقة فقط كما يمكنك أن تصل إليها بطريقة بسيطة من خلال المترو الذي أصبح متوفر الآن.

كما أن تلك البلدة لديها أكبر مكان لملاهي الأطفال في ماليزيا التي تبدأ عملها منذ الصباح الباكر في تمام الساعة العاشرة صباحا، ويستمر العمل بها حتى الساعة السادسة ليلا، أما عن رسوم الدخول لتلك المدينة فتى مائة وخمسين للفرد الواحد.

السياحة في ماليزيا يمكنك بها زيارة الحدائق المختلفة والتي تحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب المناسبة للأطفال، بالإضافة للعبة القطار السريع والألعاب المائية والتي تشمل التزحلق على المياه، كما تم إضافة مجموعة جديدة من الألعاب المرتبطة بالإلكترونيات.

بالإضافة للمجموعة المميزة من المقاهي والمطاعم ومجموعة لا بأس بها من المحال الخاصة بالتجارة، وعلى بعد مسافة قريبة من تلك المدينة فيمكنك أن تجد أشهر المولات الموجودة بالبلدة ويمكنك زيارتها أثناء السياحة في ماليزيا، كما أنهم قد أضافوا تصميمات تعبر عن أبو الهول والأهرامات تعبيرا وتقديرًا للتاريخ الفرعوني المصري القديم، هذا الطابق يحتوي على أربعة من الأدوار وأبرزهم يطلق عليه اسم مراكشي.