السياحة في سويسرا

السياحة في سويسرا والتي هي من أفضل البلاد التي توجد فيها العديد من الأماكن السياحية، سويسرا موقعها الجغرافي مميز للغاية وطبيعتها الخلابة الساحرة ومُناخها رائع للغاية.

فمعظم السياح من جميع أنحاء العالم يقصدون السياحة في سويسرا لأنها تعتبر من أغنى بلاد العالم من حيث الجمال الطبيعي وقضاء وقت سياحي فيها ممتع لا ينسى أبدًا، ما ‏يميز سويسرا أنها يحيط بها الكثير من الدول منها “ألمانيا والنمسا وإيطاليا وفرنسا”، وهذا ما جعلها من البلاد المميزة في السياحة.

السياحة في سويسرا

السياحة في سويسرا

هناك بعض الخطوات التي يجب على الشخص الذي يفكر لقضاء رحلة في سويسرا ومن هذه الخطوات الحصول على التأشيرة السويسرية فعند التفكير للسفر إلى سويسرا يجب أولًا الحصول على تأشيرة للذهاب إلى سويسرا.

‏الشعب السويسري ‏شعب ودود للغاية فهو من الشعوب المضيافة، ومعظم الشعب السويسري يتحدث اللغة الألمانية فمن الأفضل أن يكون عندك دراية باللغة الألمانية حتى تستطيع التواصل مع الشعب كما أنه معروف عن مطاعم سويسرا أنها مطاعم مكلفة للغاية بسبب فخامتها فيجب أن تكون لديك ميزانية حتى تستطيع تحمل تكلفة شراء المأكولات وتناولها في الأماكن ا‏لتي تطل على ضفاف البحيرات والأنهار.

أفضل ‏الأوقات لقضاء رحلة ممتعة في سويسرا حيث أن الذهاب إلى تلك الدولة الرائعة الجمال يجب أن يكون في أشهر الصيف يونيو ويوليو وأغسطس حيث أن في هذه الأشهر تتميز سويسرا بسياحتها الممتعة بسبب مناخها الجميل والمعتدل بشكل عام بحيث أن تكون درجة الحرارة فوق الهضاب والأودية في حدود 10 درجات مئوية فقط فيكون الجو ملائم ورائع للتنزه.

اقرأ أيضًا: السياحة العلاجية في مصر

أفضل أماكن السياحة في سويسرا

تعتبر مدينة جنيف أهم مدينة سياحية في سويسرا يقصدها معظم السياح من جميع أنحاء العالم هي مدينة جنيف وهي تعتبر أجمل مدن أوروبا بأكملها فجمال جنيف يكمن في وجودها على الساحل بحيرة جنيف الرائعة والخلابة ولها منظر رائع في إحاطة جبال الألب بها وجبال جورا.

معظم سكان جنيف يتحدثون اللغة الفرنسية ويوجد العديد من المتاحف في مدينة جنيف، إن مدينة جنيف تتمتع بوجود العديد من المعالم الجغرافية والمعارض التي يقصدها معظم السياح، فعند زيارتك إلى سويسرا يجب عليك أن تبدأ بمدينة جنيف حتى لا يفوتك الكثير من المعالم السياحية في سويسرا.

السياحة في مدينة إنترلاكن والتي تُعد من أهم مدن السياحية في سويسرا فهي جميلة للغاية بسبب وقوعها بين بحيرتين وهما بحيرة برينز وبحيرة ثون والذين يقعا في منطقة بوديلي ويعبر في وسطها نهر الأر الذي يكون حلقة وصل بين تلك البحيرتين.

تعتبر مدينة انترلاكن ‏من أجمل المدن السياحية في سويسرا لوجود العديد من المناطق السياحية فيها كما أنها مليئة بالمناظر الطبيعية الخلابة والرائعة من البحيرات والأنهار كما أنه بها العديد من المتنزهات والمعالم التاريخية والعديد من المطاعم والمقاهي والأسواق.

تعرف على: أفضل 4 من وجهات السياحة في كرواتيا

السياحة في زيورخ

مدينة زيورخ من أكبر المدن السويسرية السياحية التي يوجد فيها فرص كثيرة للسياحة فيوجد بها العديد من الأسواق ويتوافر فيها السهر الليلي ويتوافر فيها العديد من الرحلات الرائعة العائلية كما أن فيها مناظر طبيعية خلابة تتمثل في جبال الألب الثلجية.

تتميز هذه المدينة بقدوم آلاف السياح لها بسبب جمالها الخلاب وبسبب وقوعها في قلب المدينة، ووجود العديد من الجبال المرتفعة جعلها من أكثر الأماكن المفضلة لدى السياح.

السياحة في لوغانو

‏مدينة لوغانو من أجمل المدن السياحية التي تقع في سويسرا فهي مدينة قريبة جدًا من إيطاليا وتتميز هذه المدينة بطبيعتها الخلابة وبوجودها على بحيرة لوغانو التي يحيط بها الجبال من كل اتجاه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد