الاماكن السياحية في باندونق

الاماكن السياحية في باندونق هي واحدة من أجمل مدن دولة إندونيسية وهي من الأماكن الجميلة والمفضلة لدى كثير من السياح كما أنها تحتوي على مجموعة من الينابيع الحارة الكبريتية والبركانية أيضًا بالإضافة لمزارع الشاي والفراولة التي تتميز بأفضل المناظر الجذابة والخلابة ولدي مدينة باندونق أماكن سياحية تميزها فسوف نتحدث عنها ونعرضها ونوضحها من خلال ذلك المقال..

أهم الفنادق والاماكن السياحية في باندونق

تجمع مدينة باندونق عدة فنادق تتميز بإطلالات جميلة ومميزة وأيضًا توفر للزوار العديد من وسائل الراحة والاستجمام بالإضافة إلى الخدمات المميزة التي تقدمها تلك الفنادق الحائزة على جميع مستويات الخدمة سواء الخمس أو السبع نجوم وأيضًا هناك القريب والبعيد عن المدينة وهما:

شلالات ماربيا

 تحتوي باندونق على عدة شلالات يطلق عليها شلالات باندونق وهي من أفضل الشلالات الجذابة والرائعة وغاية في الجمال وتبعد عن المدينة الاندونيسية بحوالي نصف ساعة كما أنها تقترب أيضًا من التلال البركانية وقد يبلغ ارتفاعها ٢٥مترا بالإضافة إلى تميزها بالانحدار من بين التلال البركانية.

اقرأ أيضًا: أفضل الأماكن السياحية في سيريلانكا والأنشطة الرائعة بها

بركان تانكونا

هو من البراكين الخامدة ويعد أبرز المعالم السياحية بباندونق بدولة اندونيسيا ويبعد بركان تانكونا عن مدينة باندونق بحوالي ٣٠كم والمنطقة المتواجد بها البركان تتميز بالجمال الطبيعي والجذاب والخلاب والساحر لذلك يفضله الكثير من السياح.

حديقة حيوانات باندونق

هي أجمل الاماكن السياحية بالمدينة كما أنها الأشهر بجنوب شرق آسيا وتم إنشائها في عام ١٩٣٠م وهي مقصد لجميع العائلات ومكانهم المفضل لما تحتويه من حيوانات برية مختلفة منها الفيلة والدببة بالإضافة إلى حيوان الكركدن.

تعرف على: أفضل الأماكن السياحية والتاريخية في باكستان

كامبونج جاجاه “أرض العجائب”

هي أحد قطع الجمال المتواجدة بمدينة باندونق وهي منتزه كبير يقع بالمدينة ويحتوي على عدة وسائل الترفيه التي تناسب جميع الأعمار سواء صغار أو كبار ومنها ركوب الخيل والدراجات النارية والألعاب المميزة بالإضافة الى الألعاب المائية التي تتميز بها كامبونج جاجاه.

ترانس استديو باندونق

هي من أكبر مدن الألعاب حول العالم وتم افتتحها بعام ٢٠١١ وتعد من معالم باندونق كما أن يوجد بها عروض مسرحية بالإضافة إلى العاب المغامرات التي يفضلها الكثير من السائحين الذين يريدون قضاء وقت ممتع مع العائلة واللعب بأحدث الألعاب الترفيهية.

منطقة تشياتر

هي منطقة تحتوي على مجموعة ينابيع كبريتية وتقع على بعد ٤٥دقيقة من مدينة باندونق وأيضًا يوجد بها العديد من المنتجعات التي تحتوي على مستويات مختلفة بالإضافة إلى أنها من أكبر وأفضل المتنزهات وتحتوي على الشلالات والمسابح بجانب المطاعم والألعاب وتوفر فلل لمن يريد أن يستأجر فيلا بجانب ذلك المتنزه ومزارع الشاي والأناناس بالإضافة إلى مزارع الفاكهة الاستوائية.

مزارع الفراولة

تتواجد مزارع الفراولة بمنطقة يطلق عليها اسم لمبانق وتقع بوسط مدينة باندونق وتبعد عنها بحوالي نصف ساعة ويستطيع السياح زيارتها وأيضًا شراء الفراولة الطازجة منها بالإضافة إلى تقديم عصير الفراولة الطازجة للترحيب بالسائحين المقبلين على مزارع والفراولة.

مسجد رايا باندونق الكبير

هو من أفضل وأعظم المساجد حيث أنه نجى من طوفان تسونامي الذي دمر المدينة وكان ذلك بعام ٢٠٠٤م وتم تدمير مباني كثيرة تحيط بالمسجد ولم يصب المسجد بأي ضرر ومن واقع هذا أصبح المسجد من المعالم السياحية المتواجدة باندونق بالإضافة إلى تميزه بالعمارة الهندسية التى تجمع بين الطراز الأوروبي والإسلامي وأيضًا به الزخارف والآيات القرآنية التي يتم تزينه بها.

مزارع الشاي

تمتد إلى الطريق الذي يصل لبركان بوتيه ويعتبر من أجمل المناطق السياحية باندونق ويزوره عدد كبير من السائحين وهو من المناظر السياحية الجميلة والجذابة ويذهب إليه السياح لتمتع بالمنظر وتناول أفضل كوب شاي وسط الأجواء الطبيعية والهادئة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد