السياحة و السفر

الاماكن السياحية في بونشاك

الاماكن السياحية في بونشاك

الاماكن السياحية في بونشاك، جبل بونشاك باندونسيا يضم العديد من الأماكن الطبيعية الرائعة والتي تعد من أفضل الأماكن الساحية في اندونسيا، حيث تعد مقصد للكثير من السائحين وخاصة من العرب، كما تتميز بونشاك بطبيعتها الساحرة وهوائها العليل.

الاماكن السياحية في بونشاك

أفضل الفنادق الموجودة في بونشاك

من المعروف ان فنادق اندونيسيا بونشاك تشتهر بأنها توفر جميع مقومات الراحة والاستجمام، ولذلك نقدم لكم مجموعة من أفضل هذه الفنادق التي يرجحها السياح العرب خلال تجاربهم بالسكن فيها وأبرزها :

– فندق ومنتجع لو امينيك بونشاك

– فندق رويال سفاري غاردن ريزورت أند كونفينشن

– منتجع بونكاك باس

– منتجع وسبا نوفوس غيري

– فندق وفيلا أريس بيرو

– إيتون آسيا كوتا بونغا فيلاز

– فندق ومنتجع سيترا سيكوبو

– فندق ذه جاياكارتا سيزاروا

– فندق ومنتجع أكواريوس أورانج

– فندق كازا مونتي روزا

الاماكن السياحية في بونشاك

الاماكن السياحية في بونشاك اندونيسيا

– حديقة سفاري بونشاك

تعتبر حديقة سفاري من أبرز الأماكن السياحية في بونشاك أندونيسيا، والتي توجد بالقرب من الطريق السريع الذي يصل بين العاصمة جاكرتا وباندونق، وهذه الحديقة تحتل مساحة هائلة وتتضمن عدد كبير من الحيوانات حوالي 2500 حيوان مختلف، مثل الدببة والقردة والفيلة والزرافات ونمور بنغاليا، كما تضم بعض الحيوانات النادرة والمهددة بالإنقراض مثل النمر الأبيض وحيوان الكركردن.

– حديقة العطلات تامان ماتاهاري

حديقة العطلات أو كما يطلق عليها تامان ماتاهاري تعتبر من أفضل الأماكن السياحية في بونشاك، والتي تمتد على مساحة حوالي 30 فدان، وتضم مرافق ترفيهية وثقافية عديدة تجذب مختلف الفئات العمرية من أفراد العائلة سواء كانو شباب أو أطفال.

– حديقة الفواكه بونشاك

تعد حديقة الفواكه بونشاك من أكبر حدائق الفواكه الاستوائية حول العالم، والتي تحتل مساحة حوالي 264 هكتار، وتحتوي على آلاف من أصناف النباتات، وتم تقدير عدد الأشجار الموجودة بها بحوالي 37 ألف شجرة فاكهة، ومن أبرزها شجار المانجو والأناناس والكرز وأنواع أخرى من الفواكه مثل البطيخ الأحمر والأصفر.

– حديقة الزهور

تعتبر من أبرز الأماكن السياحية في بونشاك، وكانت أول حديقة من نوعها في أندونسيا حيث تأسست عام 1995، وهذه الحديقة تضم مجموعة مختلفة من أروع الزهور من جميع البيئات حول العالم ، فمنها التي ينبت البعض منها في مناطق استوائية وأخرى في بيئة باردة.

الاماكن السياحية في بونشاك

بحيرات بونشاك

– بحيرة الليدو

تعد من أجمل الأماكن السياحية، والتي تقع على الطريق الواصل إلى سوكابومي، على بعد حوالي ساعة وربع من بونشاك أندونسيا، وهذه البحيرة محاطة بالجبال الخضراء التي تبدو كلوحة فنية رائعة، تجمع بين اللون الأزرق للمياه واللون الأخضر للزروع.

الاماكن السياحية في بونشاك

– البحيرة الملونة

تعتبر البحيرة الملونة الموجودة ف جاوة الغربية من أبرز الأماكن السياحية في بونشاك، وتقع بالقري من مزارع الشاي الرائعة والجبال الخضراء، كما تعتبر من الأماكن الهادئة التي تجذب السياح إليها لما تتمتع به من جمال المناظر الطبيعية بها .

اماكن سياحية في بونشاك

شلالات بونشاك

– الشلالات السبعة

تعتبر الشلالات السبعة من أجمل الأماكن السياحية في بونشاك، والتي تستقطب السياح كثيرا، نظرا لروعة المناظر الطبيعية بها، ويعتبر الشلال السابع هو الأكثر زيارة، والذي يقع بعيدا عن العاصمة جاكرتا حوالي 90 دقيقة بالسيارة .

– الشلال التوأم

يعرف الشلال التوأم أيضا باسم شلال البرك الخضراء، والذي يبلغ ارتفاعه حوالي 15 متر، ويتميز بمياهه النقية، ويعد من أبرز الأماكن السياحية في بونشاك.

الاماكن السياحية في بونشاك

معالم مدينة بونشاك

– مسجد التعاون

لقد تم بناء مسجد التعاون عام 1997م، ليصبح من أهم معالم جبل بونشاك اندونسيا، وهذا المسجد يتميز بتصميمه المعماري الرائع، حيث يتميز بقبته المصممة بشكل جذاب، لتشبه المظلة، وتم صناعة جدرانه من الزجاج الشفاف، كما أنه مكون من ثلاث طوابق وفسحة واسعة بالداخل.

كما يحاط بمجموعة من الحدائق الجميلة المزدهرة، والتي تمتد على مساحات شاسعة، ويتواجد بعض الباعة المتجولين الذين يقدمون مواد غذائية ووجبات خفيفة وهدايا تذكارية بالقرب من المسجد.

الاماكن السياحية في بونشاك

السابق
كل ما نعرفه عن المهدي المنتظر
التالي
مراجعة شاملة حول فيفو Vivo X30 Pro