موسوعة طيوف
أكبر موسوعة الكترونية شاملة

تحميل تطبيق تروكولر Truecaller للاندرويد

تطبيق تروكولر Truecaller للاندرويد ، واحد من التطبيقات الهامة والشهيرة في كافة أنحاء العالم على الإطلاق والذي يشتهر بشكل كبير في كافة الدول وعلى كافة الهواتف، والذي يساعدك في الكشف عن أسماء المتطفلين بك بشكل سريع ودقيق للغاية، ويقدم لك التطبيق العديد من المميزات الهامة التي لا يمكن الحصول عليها في أي تطبيق آخر، مما يجعله واحد من أنجح التطبيقات على الإطلاق.

وقد اطلقت الشركة المشرفة على التطبيق عدد من التحديثات الأخيرة وذلك من أجل العمل على حل كافة المشاكل الأخيرة، وزيادة قاعدة بيانات البرنامج بشكل أكثر من السابق، وقد ظهر التحديث بالعديد من المميزات الدقيقة والتحسينات القوية التي كان ينتظرها الجميع من الأشخاص، حيث يتيح لك التطبيق معرفة الأرقام المجهولة والتي تطفل عليك بشكل متواصل والأرقام الغريبة على هاتفك.

تحميل تطبيق تروكولر Truecaller للاندرويد

كما يقدم لك التطبيق ميزة الحظر التي يمكنك استخدامها من أجل منع المتطفلين من التواصل معك في أي وقت آخر والعمل على إنهاء التطفل بشكل نهائي.

مميزات تطبيق Truecaller الجديد:

يمتلك التطبيق العديد من المميزات الهامة التي ظهرت في التحديث الأخير الذي تم إطلاقه في الأيام القليلة الماضية، وذلك من أجل تعزيز تواجدها على متجر جوجل بلاي، حيث يمكنك البحث في كافة الأرقام وبكافة دول العالم وبمختلف اللغات، ويظهر لك التطبيق الاسم والدول وحساب الفيسبوك الخاص بصاحب الرقم وكافة التفاصيل التي يحتاجها كافة الأشخاص، كما يمكنك من خلال التطبيق منع المتطفلين بشكل كامل وسريع للغاية، ويوفر لك خاصية الحظر والتي لا تكون موجودة في العديد من الهواتف.

تحميل تطبيق تروكولر Truecaller للاندرويد

تطبيق تروكولر Truecaller للاندرويد ، من التطبيقات المجانية الهامة للغاية والتي حصلت على أكثر من 100 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، ونال التطبيق على إعجاب 10 مليون شخص حول العالم ويعمل التطبيق بكافة اللغات المختلفة.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد