مميزات إضافة تويتر Twitter للووردبريس

أعلن موقع تويتر العالمي في الفترة الماضية، عن إطلاق إضافته الرسمية والخاصة بالشبكة العالمية على منصة ووردبريس العالمية، وذلك لكافة الإصدارات التي تعمل بالنسخة 4.1.1 أو أعلى منها، كما إن الإضافة تعمل على إصدار  PHP 5.4 وكافة الإصدارات الأقدم منها.

إضافة تويتر Twitter للووردبريس

حيث لم تحصل الإضافة على التحميلات المتوقعة منذ إطلاقها على منصة ووردبريس، وذلك من خلال المقارنة بعدد المستخدمين الكبير على شبكة تويتر والذي يقترب من مليار شخص، حيث وصل عدد مستخدمي الإضافة على وورد بريس حتى وقتنا الحالي 50 ألف مستخدم فقط.

اضافة تويتر

ويأتي ضعف الإقبال على تحميل الإضافة بسبب وجود إضافات تواصل اجتماعي عديدة تعمل في نفس المجال، والتي نجحت في الحصول على ملايين التحميلات، وكان في مقدمتها موقع فيسبوك العالمي والذي أطلق الإضافة الخاصة به منذ أكثر من سنة، ووصلت عمليات التحميل إلى 2 مليون شخص وأكثر.

مميزات إضافة تويتر Twitter

وتمتلك الإضافة الكثير من المميزات الهامة لكافة أصحاب المواقع في عالم التواصل الاجتماعي، حيث عند تجربة الإضافة على موقعك سوف تنال إعجابك بشكل كبير ومميزاتها هي:

  • خاصية Embedded Tweet : حيث تتيح لك إضافة أي تغريدة من موقع تويتر العالمي، مع التحكم الكامل في لون التغيردة وقياسها ومكانها، وذلك بما يتناسب مع شكل موقعك.
  • خاصة Embedded Twitter video : والتي تساعدك في عرض ملفات الفيديو المرفوع على موقع تويتر كما يتواجد في يوتيوب.
  • خاصية Twitter Cards : والتي تساعدك على تسليط الضوء على محتوى موقعك، وذلك عند القيام بنشر التدوينة في تويتر.
  • خاصية Twitter Analytics : والتي تساعدك في حساب عدد مرات الظهور والنقر على المقالة الخاصة بك.
  • خاصية Twitter ads conversion tracking : والتي تساعدك في الحصول على متابعين مستهدفين حسب محتوى موقعك.

ويمكن تحميل إضافة تويتر Twitter للووردبريس من خلال موقع ووردبريس الرسمي “اضافة تويتر للووردبريس” أو يمكن إضافتها من خلال البحث عن الإضافات في موقعك.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق