موسوعة طيوف
أكبر موسوعة الكترونية شاملة

أفضل مواقع اختصار الروابط في العالم

مواقع اختصار الروابط ، من المواقع التي يتم البحث عنها بشكل مكثف في الفترة الأخيرة، وذلك من أجل الحصول على الخدمة المميزة التي تقدمها العديد من المواقع، حيث كان في مقدمتها شركة جوجل التي أطلقت خدمة “Google URL Shortener“، في عام 2009، وقد أعلنت عن إيقاف الخدمة بعد مرور عشر سنوات كاملة من العمل، حيث ساهمت الخدمة بشكل كبير في تسهيل عملية مشاركة الروابط الطويلة، كما وفرت العديد من الخيارات لمتابعة التفاعل والنقرات المختلفة على الروابط.

أفضل مواقع اختصار الروابط في العالم

وبدأ البحث في الفترة الأخيرة عن مواقع اختصار الروابط الهامة والتي تساعد في اختصار الروابط من أجل مشاركة المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، والتي سوف نستعرضها لكم في مقالتنا.

1- Bit.ly

Bit.ly

تعد واحدة من أشهر الخدمات في العالم التي تساعد في تقصير الروابط في وقتنا الحالي، حيث إنها أفضل بديل بعدما أغلقت شركة جوجل خدمتها لكافة المستخدمين، حيث إن الخدمة سوف تسمح لك باختصار الروابط بدون تسجيل حساب في الموقع، حيث إنها تمنحك إحصائيات مفصلة من أجل متابعة التفاعل مع كافة الروابط الخاصة بك المختصرة، كما يمكنك معرفة من قاموا بالنقر على الروابط، حيث إن كل ما عليك لصق الرابط في الحقل المخصص بالمواجهة الرئيسية ثم النقر على زر “Shorten” لتحصل فورًا على الرابط المُختصر.


2- Ow.ly

خدمة Ow.ly من الخدمات المميزة أيضاً، والتي تقدم عدد من الخيارات الهامة في حالة الاعتماد عليها، حيث إنها تابعة لمنصة HootSuite  العالمية لإدارة حسابات التواصل الاجتماعي، حيث إن الخدمة يتم تقديمها بشكل مجاني وتساعدك على اختصار الروابط الطويلة إلى روابط قصيرة من أجل مشاركتها بشكل سهل على الإنترنت، ويمكنك أيضاً تتبع الزوار وحركة النقر على الروابط بشكل سهل.


3- Firebase

هي الخدمة الجديدة التي سوف تطلقها شركة جوجل في الفترة المقبلة، وهي خدمة الروابط الديناميكية أو Firebase Dynamics Links  التي سوف تحل محل goo.gl عقب انتهاء الفترة المحددة للخدمة، حيث إنها سوف تعمل بروابط أكثر ذكاء من الخدمات الحالية، كما سوف تسمح للمستخدمين التوجه إلى صفحات الويب أو إعادة التوجيه إلى أي روابط آخرى.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد