العناية بالجسم

شفرات فينوس للمنطقه الحساسه

فينوس للمنطقه الحساسه

شفرات فينوس للمنطقه الحساسه ، هل تريدي تجنب الإصابة بالجروح من الشفرة وتهيج الجلد والشعر النامي عند حلاقة المناطق الحساسة هنا ستعلمي كيفية حلق المنطقة الحساسة وبالطريقة الصحيحة من خلال هذه النصائح الأساسية. إذا سبق لكِ أن قمتي بحلق المنطقة الحساسه الخاص بك ، فقد تكون على دراية ببعض التأثيرات الشائعة التالية لهذه الخطوة مثل: حرق الحلاقة ، والجلد الملتهب ، والشعر الداخلي وتهيج الجلد. معرفة كيفية حلاقة المنطقة الحساسه بشكل صحيح سيقلل من هذه الاعراض فيما يلي نصائح أساسية لحلاقة شعر المنطقة الحساسة.

شفرات فينوس للمنطقه الحساسه

شفرات فينوس للمنطقه الحساسه

  • شفرات فينوس للمنطقه الحساسه إذا كانت بشرتك حساسة ، فإن خطر الإصابة بألتهاب الحلاقة والطفح الجلدي والتهيج أعلى ، لذا كيف تتم الحلاقة والأدوات التي سيتم استخدامها هو امر مهم. استخدام الشفرة الصحيحة سيحمي بشرتك ويحسن نتائج الحلاقة.
  • يمكنك العثور على شفرة حلاقة التي تم اختبارها من قبل أطباء الأمراض الجلدية للبشرة الحساسة ؛ والنظر في استخدام ماكينة حلاقة فينوس المكونة من خمس شفرات لحلاقة اسهل وتهيج أقل .
  • شفرات فينوس للمنطقه الحساسه بها خمس شفرات مما يمنع انتفاخ الجلد بين الشفرات للحصول على حلاقة أكثر راحة للبشرة الحساسة عادة ما يكون وجود المزيد من شفرات بالماكينة يسهل حلاقة الشعر على السطح بتمريرة  مرة واحدة والتي يمكن أن تؤدي إلى عدد أقل من التهيج والاحتكاك مما يحد من فرص التهاب الجلد.
  • شفرات فينوس للمنطقه الحساسه لمزيد من التحكم والدقة عند الحلاقة ، يجب تجربة ماكينة حلاقة بمقبض سهل الإمساك مصمم خصيصًا لتحديد محيط زوايا الجسم.
  • يجب أن يكون المقبض مرنًا ، بحيث يمكنه التكيف مع المنحنيات المختلفة للجسم ، وكذلك مريح ، بحيث يمكنك حمل الشفرة بشكل مريح في أوضاع متعددة عند الحلاقة.
  • بالنسبة للنساء اللواتي يرغبن في استخدام جل الحلاقة مع شفرات فينوس للمنطقه الحساسه يمكنهم اختيار شفرة فينوس حلاقة مع اوراق جيل الرطوبة المدمجة فتساعد هذه الشفرات في الحفاظ على الرطوبة ومنع نتوءات الحلاقة والطفح الجلدي والتهيج عن طريق تحرير مادة خفيفة أثناء الحلاقة بالماء دون الحاجة إلى كريم الحلاقة.
  • شفرات فينوس للمنطقه الحساسه إذا كانت المساحة ضيقة أثناء الحلاقة، يجب استخدام ماكينة حلاقة صغيرة تأتي شفرات الحلاقة الصغيرة بمقبض قصير ومدمج وخرطوشة قابلة للفصل حتى تتمكن من حفظ الشفرة في حقيبة السفر واستبدال الشفرات حسب الحاجة.

كيفية استخدام شفرات فينوس للمنطقه الحساسه

 شفرات فينوس للمنطقه الحساسه

  • إذا كان شعر المنطقة الحساسه كثيفاً فأنتِ ستحتاجي الهدوء أولاً قبل استخدام ماكينة الحلاقة. يمكنك شراء ماكينة تشذيب البيكيني أو ماكينة الحلاقة الكهربائية أو استخدام مقص لتقليم الشعر حول خط البيكيني ثم تستخدم ماكينة حلاقة لإنهاء المهمة.
  • قد لا ترغب بعض النساء في استخدام شفرة حلاقة مملة عند حلاقة أي منطقة من جسمها ، وخاصة المناطق الحساسه ويجب استبدال شفرة الحلاقة خاصة إذا بدأت في جذب شعرك أو إذا شعرت بالخشونة على بشرتك أو إذا لاحظت أنك تشعري بالحكة بعد الحلاقة أكثر من المعتاد هذه كلها علامات على وقت استبدال الشفرة.
  • يمكن أن يؤدي استخدام الشفرات التالفة إلى زيادة فرص تهيج الجلد اعتمادًا على عدد مرات الحلاقة ، يمكن أن تستمر شفرة الحلاقة من 5 إلى 10 حلاقة قبل أن تحتاج إلى واحدة جديدة.
  • يمكن استخدام الماء الدافئ عن طريق الحمام أو الدش لمدة خمس دقائق على الأقل قبل الحلاقة وقد يساعدك ذلك على ترطيب بشرتك والشعر، مما يسهل الحلاقة.
  • بمجرد ترطيب بشرتك بالكامل ، فكر في تقشير الجلد حول المنطقة الحساسه استخدمي مقشر اللوف أو الفرك اللطيف وافركي بخفة على طول خط المنطقة الحساسه لإزالة أي جلد ميت والشعر فيساعد التقشير على تقليل تهيج البشرة من الحلاقة.
  • استخدام جل الحلاقة مهم ، خاصةً للبشرة الأكثر حساسية وهذا لان جيل الحلاقة يساعد على انزلاق شفرات فينوس للمنطقه الحساسه بسهولة أكبر عبر الجلد ، مما يقلل من فرص حرق وتهيج الحلاقة.
  • باستخدام حركات ثابتة ، قم بحلاقة خط المنطقة الحساسه بشكل خفيف جدًا في اتجاه نمو الشعر. لستِ مضطرة  إلى ممارسة الكثير من الضغط على ماكينة الحلاقة الخاصة بك. في الواقع ، إذا كان لديك شفرة حادة ، فيجب أن تقوم بمعظم العمل نيابة عنك.
  • إذا كانت الحلاقة بلطف في اتجاه نمو شعرك لا تمنحك حلاقة قريبة بما فيه الكفاية ، ضعي المزيد من جل الحلاقة وحلق بعناية عكس اتجاه نمو الشعر. ضع في اعتبارك مدى حساسية الجلد حول هذه المنطقة، لذلك كلما قل عدد حركات الحلاقة ، كان ذلك أفضل.
  • بمجرد الانتهاء من الحلاقة ، اشطفي خط المنطقة الحساسه والطريقة المثالية هو بالماء البارد أو يمكنك استخدام قطعة قماش باردة للضغط على بشرتك لمدة دقيقة أو دقيقتين ثم جففي بشرتك وتأكدي أيضًا من تنظيف ماكينة الحلاقة وتجفيفها جانبًا.
  • بعد التجفيف، ضعي المرطب أو الزيت ، ويفضل أن يكون خاليًا من الكحول بما أن الصابون يمكن أن يجفف بشرتك ، فإن استخدام محلول أو زيت مرطب بعد الحلاقة يساعد على منع الحكة والتهيج ويحافظ على رطوبة بشرتك.

شفرات فينوس للمنطقه الحساسه

السابق
هل تحليل الزواج يحتاج صيام وما افضل وقت لاجراء التحاليل
التالي
تخصصات جامعة الملك خالد