مدينة ملاهي فيالاند الترفيه الحقيقي في اسطنبول

مدينة ملاهي فيالاند الترفيه الحقيقي في اسطنبول توجد هذه المدينة في منطقة أيوب حيث أنها الاختيار الأول الترفيهي السائحين القادمين للسياحة في تركيا حيث تعد من أكبر مدن الملاهي بتركيا وتم افتتاحها عام ٢٠١٣ حيث إنها مدينة ترفيهية تناسب كل الأعمار وبها ألعاب متنوعة كما أن معظم الألعاب مائية، ويتوفر بها عنصري الأمان والسلامة علي جميع الزائرين فلا خوف علي الأطفال والكبار، كما أن جميع الألعاب تجذب وتشد جميع الأعمار الصغار والكبار كما بها مركز تسوق والعديد من المتاجر وبها عروض ترفيهية عديدة ومسرح.

مدينة ملاهي فيالاند الترفيه الحقيقي في اسطنبول
مدينة ملاهي فيالاند الترفيه الحقيقي في اسطنبول

تنقسم مدينة فيالاند إلي أربعة أقسام وهم علي النحو التالي

القسم الاول

وهو قسم الملاهي الذي يوجدبه عالم الأساطير والألعاب والمغامرات التي بها العديد من الألعاب.

القسم الثاني

وهو يعد من أهم مراكز التسوق.

القسم الثالث

وهو قسم العروض الترفيهية والمسرحية للتسلية.

القسم الرابع

وهو قسم السينما لعرض الأفلام العالمية.

حيث بلغ انشاء مدينة فيالاند تكلفة تقدر بحوالي المليار ليرة تركية ، فعندما يأتي الأمر إلي الترفيه في اسطنبول فبالطبع يأتي إلي الاذهان والأنظار المدينة الترفيهية الأولى في اسطنبول  وهي مدينة فيالاند فهي بمثابة متنزه حاصل على جائزة الترفية الأولى في تركيا فهو يجذب جميع الأعمار حقا أن مدينة ملاهي فيالاند الترفيه الحقيقي في اسطنبول هي المتعة والترفية.

فهي مدينة لعشاق الادرينالين لا يمكن التخلي عنها كما إنها مدينة تصنف للعائلات والأطفال كما أنها مركز التسوق كما أن بها تذكرة خدمة النقل المجانية للترفيه بالحديقة كما توفر وسائل النقل من العديد من النقاط من اسطنبول.

يتم افتتاح المدينة في الساعة العاشرة ويستمر العمل بها وتدوم الخدمة في التقديم والاستمتاع حتي اغلاق الملاهي الليلية في اخر اليوم.

ويتم إستخدام الحافلات من وسائل النقل العام إلي مدينة فيالاند ، كما يوجد بالملاهي العديد من الوحدات المختلفة والمتعددة المجهزة والتي على أتم الاستعداد لاستقبال العائلات وأيضا الأطفال.

تعرف على: تردد قناة سبيس تون 2019

فيالاند وصغار المستكشفين 

يتوفر في مدينة ملاهي فيالاند الترفيه الحقيقي في اسطنبول الكثير من الألعاب التي تساعد على التشوق والمتعة حيث أن مرافقين الأطفال يستخدمون المتفجرات الصغيرة التي تعلمهم وتساعدهم على التعرف والخوض في الثقافات المختلفة لدول العالم حيث يتواجد الأطفال في مدخل حديقة فيالاند أي قريبة حيث يقومون بجولة مع عائلتهم في قوارب ويأتون الأطفال من جميع أنحاء العالم ويغنون الاغاني

فيالاند وحلم الفاتح 

حيث تقوم رحلة يؤخذ بها اللاعبين وتأخذهم الرحلة لليوم الذي تم به غزو اسطنبول حيث تاريخ المدينة يعرض مع التقنيات الحديثة من الصور المجسمة والخرائط.

فيالاند ونفق السفاري 

حيث أن موقعها في زاوية من النفق من زاوية الحديقة ويتم الاستمتاع باللحظات الممتعة بالمدينة كما أن بها مسدسات ليزر.

وشخصية كينغ كونغ

مدينة فيالاند والترفيه الحقيقي في اسطنبول فيالاند  ذات الموقع الشعبي الشهير في المدينة للحديقة وبها يقضي الأطفال الوقت الممتع ويتم بها الاستمتاع.

اقرأ أيضًا: افضل ازهار الكرز في بحيرة ساكورا

كما يوجد النهر المجنون 

فهي لعبة يفضلها كل الأعمار من الصغار وأيضا الكبار ويتم بها اللعب تبعا للدور .

وهناك ايضا رجل الإطفاء البطل 

يتم من خلال ضرب الهدف في النقطة الوسطى عن طريق المسدسات المائية.

كما يوجد أيضا قسم يرجع للأذهان أجواء اسطنبول القديمة وهو ” ذات مرة في اسطنبول ” كما يوجد  به أيضا كل الأذواق من أجل التسوق ففي فيالاند العديد من الخيارات وعلي وجه الخصوص الزائرين من الشباب كما يوجد بها أيضا أماكن جميلة من أجل المشي والتنزه والاستمتاع كما هناك فرصة للالتقاء مع الشخصيات المشهورة.

وهناك مثير 

وهي مصممه للمرح والمغامرة.

مدينة ملاهي فيالاند الترفيه الحقيقي في اسطنبول والإسكندينافي في مدينة فيالاند 

تتميز بقلة العمل كما أن الذين يأتون لركوب الوحدة يصطفون في طوابير طويلة جدا من أجل انتظار دورهم.

ففي كل الاماكن لمدينة فيالاند يوجد رابط مشترك لعشاق الادرينالين المهم تواجده في مدينة فيالاند.

كما يوجد وحدة مملؤة بالإدرنالين في فيالاند وهي ٣٦٠.

وهناك “برج العدالة ” أما عن ” “المطاعم “في مدينة فيالاند حيث مركز التسوق يضم العديد من الخيارات لكي يتناول الزوار الطعام والشراب كما أن هناك قوائم لكل الوجبات والأطعمة المختلفة والمتعددة ومكان الوجبات جميعها في الشوارع في مركز التسوق في مجموعة السلاسل التابعة للقهوة والوجبات المشهورة عالميا والسريعة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق