مرحبا بك عزيزي الزائر فى موسوعة طيوف

برنامج تحميل فيديو من اي موقع

برنامج تحميل فيديو من اي موقع

برامج تحميل فيديو هي البرامج التي يتم البحث عنها من قبل الكثير من المستخدمين اليوم خاصة على الهواتف الذكية الحديثة، حيث تعد مشكلة عدم القدرة على تحميل الفيديوهات من المواقع المختلفة من المشاكل التي تواجه مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة اليوم، ولكن مع التطور التكنولوجي الكبير الذي أصبحنا نتعايش معه أصبح اليوم من السهل تحميل الفيديوهات من أسهل ما يمكن من خلال العديد من التطبيقات المختلفة المجانية المتاحة للجميع. اقرأ أيضا : تحميل فيديوهات من اليوتيوب بدون برامج

برامج تحميل فيديو من على مواقع التواصل الاجتماعي

أن عرض الفيديوهات من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي اليوم قد أصبح من الأشياء السهلة، ومن بين أشهر مواقع التواصل الاجتماعي المتواجدة اليوم هو موقع الفيس بوك والانستجرام وغيرهم والذي يتم عرض العديد من الفيديوهات من خلالهم من قبل المشتركين، وقد يعاني البعض من عدم القدرة على تحميل تلك الفيديوهات من الممكن الاحتفاظ بها على الفيس بوك ولكن من الصعب تنزيل تلك الفيديوهات على الهاتف الشخصي الخاص بكم.

ولكن اليوم أصبح هناك العديد من الطرق المختلفة تمكن مستخدمي مواقع التواصل من سهولة تحميل الفيديوهات من بينها طرق تقليدية بدون برامج ومنها برامج تحميل فيديو وهي كثيرة ومتعددة وإذا رغبت في تحميل فيديو من على الفيس بوك من الممكن تحميل واحد من تلك البرامج المتاحة اليوم على الإنترنت والمتاجر الإلكترونية المختلفة ومن بين أهم البرامج التي يتم تحميلها لتنزيل فيديوهات من على الفيس بوك هو برنامج سناب تيوب.

وهو من التطبيقات التي تعمل بشكل منفصل عن الفيس بوك ومن السهل من خلال تحميل العديد من الفيديوهات المفضلة اليوم على الموقع، كل ما عليك هو تحميل البرنامج على الهاتف الذكي الخاص بكم ومن ثم فتح التطبيق ونسخ رابط الفيديو به والضغط على تنزيل وأختيار الدقة التي تود تنزيل الفيديو به والاحتفاظ به على الجهاز المحمول، وهذا التطبيق الرائع يعمل على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بنفس الطريقة التي يعمل بها على الفيس بوك.

وإذا رغبت في تنزيل فيديو من على مواقع التواصل الاجتماعي ولكن في تلك الحالة من خلال جهاز الحاسوب كل ما عليك هو الإقدام على الخطوات التالية.

  • من بين أشهر الأدوات التي تستخدم في حالة عدم الرغبة في استخدام برامج تحميل فيديو من على مواقع التواصل الاجتماعي هو Parallels Toolbox.
  • تحتوي تلك الأدوات على العديد من الإمكانيات الهامة والتي من بينها إمكانية تحميل الفيديوهات من على مواقع التواصل الاجتماعي بدون برامج تذكر.
  • يتم تحميل الأداة على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم ويتم فتح الأداة على أن يتم اختيار تنزيل الفيديو وسوف تفتح لكم نافذة جديدة يتم فتح الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي ومن ثم أخذ الرابط الخاص بالفيديو وضعه في مكان لصق الرابط في الأداة ومن ثم ضغط تحميل.

برامج تحميل فيديو من على يوتيوب

قد يفضل الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تحميل الفيديوهات التي سبق وأن شاهدها على موقع يوتيوب لكونه من بين أشهر مواقع لمشاهدة وتحميل الفيديوهات والمشاركة على مستوى العالم، ويوجد اليوم العديد من برامج تحميل فيديو من على موقع الفيديوهات الاشهر يوتيوب وهما على النحو التالي.

  • برنامج 4K Video Downloader

حيث يعد ذلك البرنامج من بين أفضل البرامج التي من الممكن التعامل معها على موقع اليوتيوب من أجل تحميل الفيديوهات من خلالها، حيث يوفر ذلك البرنامج العديد من المميزات والخصائص الهامة والتي تجعل من مهمة الاحتفاظ بالفيديوهات على الهاتف أو الجهاز هي الأسهل على الإطلاق، كما يتم تحميل الفيديو بأي جودة ومن الممكن تحميل الصوت فقط بدون صورة وهي من المميزات التي قد يبحث عنها العديد من المستخدمين.

مقالات ذات صلة بالمقال الحالي

ومن بين أهم المميزات التي توجد في البرنامج هي ميزة الذاكرة بمجرد أن تقوم بعمل نسخ لرابط الفيديو سوف يتم وضع احتمال فتح البرنامج من أجل تحميل الفيديو أمام المستخدم لتسهيل الأمر عليه.

  • برنامج Free YouTube Download

ويعد ذلك البرنامج من بين أفضل برامج تحميل فيديو من خلال اليوتيوب والتي يفضلها الكثير من المستخدمين، ولكن هذا البرنامج لا يعد من البرامج المجانية فهو برنامج يحتوي على جزء مجاني وجزء آخر إذا أراده المستخدم يصبح مدفوع الأجر، ومن بين المميزات التي توجد في التطبيق هي الواجهة السهلة والبسيطة بالإضافة إلى سرعة تحميل الفيديوهات من على موقع يوتيوب، ومن الممكن تحميل الفيديوهات من على الموقع على اختلاف الجودة والصيغ الخاصة به.

وفي حالة أن قام المستخدم بتحميل التطبيق بالنسخة المجانية عليه أن يتأكد أنه لن يتمكن من تحميل فيديو مدته أكثر من 30 دقيقة، بمعنى أن النسخة المجانية من التطبيق لن تمكنك من تحميل فيلم أو مسلسل أو حفلة غنائية من خلال موقع يوتيوب، وإذا أردت الحصول على كافة المزايا المقدمة من التطبيق عليك شراء النسخة المدفوعة الأجر.

  • برنامج WinX YouTube Downloader

ويعد ذلك البرنامج من البرامج المميزة من حيث الاستخدام وقد أشاد به الكثير من مستخدمي مواقع التواصل المختلفة وليس يوتيوب فقط، فمن الممكن من خلال البرنامج تحميل الفيديوهات من على مواقع التواصل المختلفة بنفس الدقة والجودة التي يتم تحميلها الفيديوهات من على اليوتيوب، ويتمتع البرنامج بواجهة سهلة وبسيطة وراقية تميزة عن باقي برامج تحميل فيديو من على المواقع المختلفة.

يتم نسخ رابط الفيديو الذي تود تحميله من على المواقع المختلفة ومن ثم لصقها في البرنامج بعد أن يتم فتحه والضغط على زر تحميل حتى تتمكن من تحميل البرنامج بأي دقة وجودة مع الاحتفاظ به على الهاتف أو على الحاسب الآلي.

  • برنامج aTube Catcher

على الرغم من أن ذلك التطبيق يحمل نفس أسم اليوتيوب فقط يظن البعض أنه مخصص لتحميل الفيديوهات من على اليوتيوب فقط ولكن هذا البرنامج متاح لجميع مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من أجل التحميل من خلاله، كما يوفر للمستخدم الكثير من الصيغ المختلفة حتى يتم تحميل الفيديوهات بها، ومن أهم المميزات التي توجد في ذلك البرنامج ولا تتوفر في معظم برامج تحميل فيديو من على المواقع هو إمكانية تحميل أكثر من فيديو في وقت واحد.

كما يوجد في البرنامج العديد من المواصفات والمميزات الأخرى والتي من بينها تسجيل شاشة الفيديو مع إمكانية تسجيل الصوت ومن ثم تحويله إلى أي صيغة تودها على حسب الاستخدام، وتجدر الإشارة أن ذلك البرنامج من البرامج المجانية المتاحة اليوم لجميع المستخدمين.

  • برنامج Any Video Converter

يعد برنامج Any Video Converter من بين أفضل برامج تحميل فيديو الموجودة اليوم من أجل تحميل الفيديوهات من على المواقع المختلفة التي تتعامل معها، ومن الممكن من خلال البرنامج تحويل صيغة الفيديو من صيغة إلى أي صيغة مختلفة بالإضافة إلى سهولة تحميل مقاطع الفيديو المختلفة، والبرنامج يحتوي على واجهة بسيطة تمكن الجميع من سهولة التعامل من خلاله، يتم فتح التطبيق والضغط على اضافة رابط ومن ثم وضع رابط الفيديو الذي تود تحميله.

وبعدها تحميل الفيديو بالصيغة التي تود تنزيل الفيديو بها على الجهاز ومتوفر نسختين من البرنامج واحده مجانية والأخرى مدفوعة الثمن.