موسوعة طيوف
أكبر موسوعة الكترونية شاملة

تحميل تطبيق VivaVideo لعمل مونتاج للفيديو على اندرويد

تطبيق VivaVideo لعمل مونتاج للفيديو على اندرويد ، من التطبيقات الهامة لكافة المستخدمين، والتي تساعد في عمل مونتاج للفيديو بشكل سريع على الهاتف الخاص بك، والحصول على العديد من المميزات الهامة مع التعديل على الفيديو وإضافة لمساتك من أجل الحصول على فيديو مميز للغاية، كما إن التطبيق واحد من أفضل برامج مونتاج الفيديو بسبب ما يقدمه من أدوات احترافية مجانية تساعدك في إنتاج الفيديو.

وسوف يمنحك التطبيق سلسلة كبيرة للغاية من الأدوات الجميلة والهامة في عالم تعديل الفيديو والذي يوفرها التطبيق لك بالشكل المجاني المطلوب بدون دفع أي رسوم نهائياً.

مميزات تطبيق VivaVideo لعمل مونتاج للفيديو على اندرويد:

يمكنك من خلال التطبيق تصميم فيديو احترافي مميز، ويمكنك العمل على قص الفيديو والعمل على دمج ملفات الفيديو بشكل مميز، ويمكنك أيضاً التحكم بالسرعة الخاصة بالفيديو، حيث يقدم لك التطبيق أكثر من 300 مؤثرات مختلفة للتحكم في الفيديو والصور بشكل أكثر من رائع، ويقدم لك العديد من الثيمات والملصقات والفلاتر والنصوص المتحركة المميزة.

تحميل تطبيق VivaVideo لعمل مونتاج للفيديو على اندرويد

حيث إن التطبيق يعد الأفضل في التعديل وعمل المونتاج في عالم الفيديو، وسوف يتمكن من دمج الصور مع مقاطع الصوت المتواجدة على الهاتف من أجل الحصول على أفلام وفيديوهات احترافية، وسوف تتمكن من خلال التطبيق من الكتابة على الفيديوهات وإضافة النصوص والملصقات ووصع الشعارات والفلاتر والتأثيرات الاحترافية.

تحميل تطبيق VivaVideo لعمل مونتاج للفيديو على اندرويد

تطبيق VivaVideo لعمل مونتاج للفيديو على اندرويد، من التطبيقات الهامة والمميزة للغاية التي تعمل بشكل مجاني للغاية بدون دفع أي رسوم، حيث حصل التطبيق على أكثر من 200 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، ونال التطبيق على إعجاب 4.6 على المتجر، وحصل على أكثر من 10 مليون إعجاب على المتجر، ويعد من أنجح التطبيقات في مجاله على الإطلاق.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد