تجربتي مع الماء والليمون للتنحيف

الماء والليمون للتنحيف

اود ان أشرح لكم تجربتي مع الماء والليمون للتنحيف كي تستفدن بما مررت به حيث أن رجيم الماء والليمون من افضل واهم أنواع الرجيم والليمون فاكهة لها الكثير من الفوائد فهو يحتوي على عناصر مضادة للأكسدة ومطاردة للسموم كما أنه يساعد أيضا على تطهير المعدة من أي ميكروب ويمد الجسم أيضا بعنصري الفيتامين والمعادن اللازمه والتي يفقدها الجسم اثناء عملية انقاص الوزن ولذلك اخترت هذا النظام من رجيم الماء والليمون لإنقاص وزني وتنحيف جسمي

الماء والليمون للتنحيف

الليمون من العناصر ذات السعرات الحرارية القليلة مقارنة بغيرها من الفواكه فمثلا كوب من الماء وإضافة عليه نصف ليمونه يحتوي علي ٦ سعرات حرارية فقط وهذه نسبة قليله الضئيلة جدا مقارنة بغيرها من الفاكهة مثل البرتقال أو غيره فرجين الماء والليمون افضل وأقصر الطرق لإذابة الدهون المتراكمة وخاصة في منطقة الخصر والبطن.

الماء والليمون للتنحيف تحضير رجيم الماء والليمون

بعد أن استخدمت الماء والليمون للتنحيف وجدت أنه مفيد جدا وفعال في انقاص وزني في منطقة الخصر والبطن ولا يثور علي باقي أعضاء الجسم بأي أعراض جانبيه سلبية وهناك طريقتان لتحضير مشروب الرجيم

الطريقه الأولي:-

كوب الماء الدافئ والليمون من اسهل التحضيرات فكنت أضع كوب ماء مغلي واقوم بتقطيع ليمونه واضفها علي الماء المغلي وتركها لمدة لا تقل عن ١٠ دقائق ويتم شربه هذه الكمية ثلاث مرات يوميا بعد تناول الوجبات مع مراعاة اتباع نظام غذائي صحي بعيدا عن السكريات والدهون وكذلك الوجبات الغذائية سريعة التحضير.

الطريقه الثانية :

وتتم عن طريق إضافة معلقة كبيرة من الكمون مع ثمرة ليمون مقطعة إلى شرائح وإضافة نصف لتر من الماء المغلي وينقع الخليط لفترة لا تقل عن ٢٤ ساعة ويشرب قبل وجبة الإفطار.

فوائد رجيم الماء والليمون

  • يستخدم الماء والليمون للتنحيف وكذلك يقي من الكثير من الأمراض ويزيد المناعة ضد الانزيما والانفلونزا .
  • يساعد على الاسترخاء العصبي والشعور بالهدوء .
  • يمنع إلتهاب الحلق.
  • يعمل على تحسين وظائف الجهاز الهضمي .
  • حرق كميات هائلة من الدهون المستعصية المتراكمة في منطقة البطن والخصر .
  • يخفف من آلام المعدة ويقوي جهاز المناعة .
  • يعمل على تجديد خلايا البشرة ويساعد علي تنقيتها.
  • من أكثر واسرع الطرق فقدانا للوزن دون عناء أو مجهود .
  • غير مكلف ومتوفر في اغلب المنازل
  • رجيم الماء والليمون يعمل علي الشعور بالشبع وعدم الإحساس بالجوع ويساعد علي تناول كميات ق قليله من الطعام وذلك لاحتوائه على ألياف ومواد أكسدة تشعر بالشبع وتخلص الجسم من السموم .
  • يقلل من حدوث غير الهضم ويساعد الجهاز الهضمي على القيام بوظائفه بشكل كبير .

ولكن من الرغم من كل هذه المميزات لرجيم الماء والليمون للتنحيف فلا انصح باتباع هذه  الحمية إلا بعد استشارة الطبيب المتخصص لكل من يعانون من اضطرابات ومشاكل في المعدة أو ارتجاع المرئ ولا يفضل إضافة الزنجبيل مع خليط الماء والليمون بأي شكل لمن يعانون من مشاكل القلب أو مرض السكر وكذلك يمنع لمن يعانون من مرض الرعاف.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع شرب الماء للتنحيف

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد