موسوعة طيوف
أكبر موسوعة الكترونية شاملة

ما هو  baidu  spark  browser 

ما هو  baidu  spark  browser يعتبر متصفح baidu spark browser من أحدث البرامج المستخدمة حاليًا على أجهزة الكمبيوتر، يتميز ذلك المتصفح بإمكانيات مختلفة ومتطورة عن باقي أنواع المتصفحات الأخرى، ولذلك يفضل استخدامه عند لعب واستخدام ألعاب الأون لاين أو عند القيام بعمل داونلود أو أبلود بكثرة للعديد من البرامج والفيديوهات، لذا سوف نتناول بالشرح والتفصيل ما هو  baidu  spark  browser وما هي مميزاته وخصائصه.

ما هو  baidu  spark  browser 

يحتوي متصفح baidu  spark  browser على مجموعة من الإضافات المختلفة يمكن من خلالها تحميل الفيديوهات والملفات الصوتية، لا يشكل المتصفح مساحة كبيرة على جهاز الكمبيوتر، حيث لا تتجاوز مساحته 4 ميجا، ذلك المتصفح مدعم بأكثر من لغة، حيث يمكن استخدماه باللغة الانجليزية أو اللغة البرتغالية أو اللغة التايلاندية.

لا يحتاج تحميل وتنزيل ذلك المتصفح إلى دفع أي رسوم، حيث انه مجاني ويمكن تحميله بسهولة من خلال المتجر أو من خلال موقعه الرسمي أو من خلال الكثير من المواقع التي تعرضه للتحميل مجانا، يمكن استخدامه بعد تثبيته على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب، كما يوجد منه إصدارات خاصة بالهاتف المحمول، ليسهل تحميل الملفات المختلفة سواء كانت صوتية أو فيديوهات أو ملفات مكتوبة.

إقرأ أيضًا: تحميل متصفح UC Browser لهواتف اندرويد

خصائص برنامج baidu  spark  browser 

يحتوي متصفح baidu  spark  browser على الكثير من الخصائص، والتي سوف نقوم بتناولها بشكل تفصيلي كما يلي :

  • يتميز ذلك المتصفح الرائع بمرونة كبيرة، مما يجعله سهل الاستخدام عن باقي برامج التصفح الأخرى، حيث يمكن بسهولة تحريك مؤشر الفارة إلى جهة اليسار للرجوع إلى الصفحة السابقة، دون الحاجة إلى الضغط على زر العودة للصفحة السابقة.
  • يمكن التحكم في شكل المتصفح واللون الخاص به من خلال الدخول على “الإعدادات” والاختيار ما بين الإيماءات والإيحاءات المختلفة، كما يوجد بالأدوات أو ما يعرض باسم “Tools“، يمكن التحكم من خلالها أيضا في اختيارات البرنامج وشكل التصميم الخارجي، كما يمكن التحكم من خلالها في المحتوي الخارجي للمتصفح.
  • تنوع الخصائص والاختيارات تزيد من الشعور بالرفاهية أثناء استخدام المتصفح، ولذلك لا يشعر المستخدم بالعب أو بضياع الوقت عند استخدماه المتصفح، حيث انه يتمتع بسرعة مناسبة للقيام بالأعمال أيا كان نوعيتها.
  • يعتبر baidu Spark browser احد البدائل المميزة لبرامج المتصفح المعروفة، حيث تم معالجة جميع العيوب الموجودة بأي متصفح أخر، لذلك كل من يقوم بغدارة أعماله من خلال الانترنت أو كل من يستخدم المواقع التجارية والتسويقية أو العاملين على تطوير المواقع وتصميمها يفضلونه عن أي متصفح أخر، لما به من مميزات وسرعة تساعد على إنجاز الأعمال المختلفة.

محتويات واجهة baidu  spark  browser

تتكون واجهة المتصفح من عدة محتويات مختلفة ومنوعة من أهمها “Sidebar” ويمكن من خلاله الوصول إلى كافة التنزيلات التي تم تحميلها سواء كانت ملفات صوتية أو فيديوهات أو أي ملفات مكتوبة، ويمكن من خلاله أيضا التحكم في حجم المتصفح والصفحة الموضوعة فيه.

كما يحتوي المتصفح على “زر الميديا” حيث من خلاله يمكن الوصول إلى الملفات الصوتية المختلفة مثل الفيديوهات، كما يحتوي على “زر كاتم الصوت” حيث يمكن من خلاله التحكم في الصوت وإيقافه عند صدور أصوات مزعجة بشكل مفاجئ.

بالإضافة إلى احتوائه لزر في غاية الأهمية وهو “زر تصوير الصفحة” حيث يمكن من خلال تلك الخاصية الهامة الحصول على أي معلومات بسهولة، فهناك بعض المواقع تمنع نسخ المحتوي، ولكن تلك الخاصية ستمكننا من الحصول على نسخة وصورة مصورة للمحتوي الذي نريده دون الحاجة إلى نسخه.

إقرأ أيضًا: تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge للاندرويد وآيفون

مزايا baidu  spark  browser

لذلك المتصفح عدة مزايا متنوعة تجعله مختلفة عن باقي البرامج، يمكننا أن نوضح ما هو  baidu  spark  browser من خلال الآتي :

  • يتميز المتصفح بسرعة كبيرة في تحميل وتجهيز البيانات والصفحات، مهما كانت سرعة الانترنت المستخدمة.
  • يتميز المتصفح بواجهة مطورة تحتوي على الكثير من الخواص المتمثلة في تحديد شكل وتصميم المتصفح، بالإضافة إلى الخواص التفاعلية مع المحتوي المعروض.
  • لذلك المتصفح قدرة على تحميل الفيديوهات والملفات الصوتية والوسائط المتعددة مهما كانت بمساحتها بوقت قياسي مقارنة بالوقت المستخدم للتحميل على أي نوع متصفح أخر.
  • توضح واجهة المتصفح الكثير من البرامج والتطبيقات التي يتم استخدمها باستمرار أو بمعين الأصح أكثر البرامج المستخدمة على مستوي العالم مثل الفيس بوك والمواقع الرياضية وأشهر مواقع الألعاب الالكترونية ومواقع المعلومات المعرفية.
  • وعلى الجانب الأيسر يوجد قسم خاص بأحدث الفيديوهات التي حصلت على نسب مشاهدة عالية، فيمكنك بكل سهولة الإطلاع عليها وتقييمها.

شرح متصفح baidu  spark  browser

فيما يلي شرح مفصل لمتصفح baidu  spark  browser نتمنى أن ينال إعجابكم

  المصدر:

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد