صحة

ما هو كريم بريلا الذي يستعمل لتأخير القذف

ما هو كريم بريلا الذي يستعمل لتأخير القذف

ما هو كريم بريلا الذي يستعمل لتأخير القذف، يعاني بعض الرجال من مشكلة سرعة القذف، ويفكرون مرارا وتكرارا في الطرق الطبيعية أو الكيميائية التي تساعد معالجة هذه المشكلة وتعمل على تحسين العلاقة الحميمة بين الزوجين، ويعتبر كريم بريلا أحد السبل التي تساهم في حل هذه المشكلة بفاعلية وأمان.

ما هو كريم بريلا الذي يستعمل لتأخير القذف

يستخدم الرجال الذين يعانون من مشكلة سرعة القذف طرق التخدير الموضعي كحل لها، ومنها كريم التخدير الموضعي مثل بريلا، حيث يتم وضعه الكريم على رأس العضو الذكري نظرا لأنها أكثر المناطق حساسية وإثارة، أو يتم وضع الكريم على العضو بالكامل، وبالتالي يقل الشعور بالإثارة لدى الرجل، وتزيد فترة الجماع، حيث يتأخر القذف و تشعر المرأة الإشباع والمتعة.

كريم بريلا هو كريم تخدير موضعي أبيض اللون، والذي يستخدمه الرجال بوضعه على العضو الذكري قبل الجماع بحوالي 20-30 دقيقة، مما يساهم في معالجة القذف السريع التي تسبب للرجال القلق والتوتر، ويعد كريم بريلا من أقوى الكريمات المخدرة للعضو التناسلي لدى الرجال، كما أنه يقلل إنتاج السائل المنوي خلال العلاقة الزوجية، ويعد من أكثر الطرق الفعالة للسيطرة على مشكلة سرعة القذف، وهي أحد الأسباب الرئيسية لفشل الجماع

 

ما هو كريم بريلا الذي يستعمل لتأخير القذف
ما هو كريم بريلا الذي يستعمل لتأخير القذف

مكونات كريم بريلا

كل جرام من كريم بريلا يحتوي على 25 ملجم من الليدوكايين و25 ملجم من بريلوكايين، وهي مواد يمكنها اختراق الدماء والبشرة وتؤدي لتخدير المكان موضعيا، ودرجة تخدير الكريم تتوقف على الكمية المستخدمة منه، وجدير بالذكر انه يجب تجنب استخدامه للأطفال الرضع.

محتويات عبوة كريم بريلا

يوجد كريم بريلا في صورة عبوة تحتوي على 5 أنابيب كل منها يزن 5 جرام، بالإضافة إلى 5 ضمادات شفافة معقمة، والتي يتم استخدامها لتغطية المكان بعد وضع الكريم لمدة 1-2 ساعة، وهي فترة تأثير المخدر تقريبا.

كيف يعمل كريم بريلا

كريم بريلا يؤثر بشكل فعال وسريع على الأغشية المخاطية التناسلية، ويتم استخدامه لتنظيف جروح الساق، ومرور الكريم في الدم يتوقف على كمية الكريم المستخدمة إلى جانب مده بقاؤه على الجرح، ومدى سماكة الجلد، لكن بشكل عام يعتبر الكريم آمنا ولا يؤدي إلى السمية.

دواعي استخدام كريم بريلا

يستخدم كريم بريلا لعدة أغراض كالتالي :

– التخدير الموضعي قبل إزالة الشعر.

-التخدير الموضعي للغشاء المخاطي التناسلي.

– التخدير الموضعي قبل إجراء العمليات السطحية أو تنظيف جروح الساق.

– التخدير الموضعي في موضع أخذ الحقن .

الآثار الجانبية لاستخدام كريم بريلا

على الرغم أن كريم بريلا يعتبر أفضل الكريمات للتخدير الموضعي وحل فعال لمشكلة سرعة القذف لكنة قد يسبب بعض الآثار الجانبية كالتالي :

– الحساسية مثل الاحمرار والتورم في العضو الذكري أو المنطقة المستخدم عليها .

– قد يؤدي استخدام الكريم إلى قلة الإثارة والمتعة أثناء العلاقة الحميمة لدى المرأة حيث ينتقل إليها الكريم، مما يجعل هذه العملية أقل متعة ويقل الإحساس بين الزوجين.

يعتبر الكريم حلا مؤقتا لمشكلة سرعة القذف، لذلك ينبغي استشارة الطبيب ليساعدك على إزالة التوتر والقلق، عن طريق وصف العلاج المناسب وهو سيبرالكس 100 مجم، مما يساعد المخ في التأقلم علىفترة زمنية جديدة خاصة بالجماع، ويمكن الاستغناء عنه تدريجيا.

– قد يسبب كريم بريلا أيضا الشعور بحكة أو حرقة بسيطة في المنطقة التي تم استخدامه عليها، كما قد ينتج عنه تفاعلات مع الجلد تؤدي إلى الشحوب أو الاحمرار أو الشحوب.

موانع استخدام كريم بريلا

– لا يجب استخدام كريم بريلا على الأغشية المخاطية التناسية لدى الأطفال أقل من 12 شهر.

– لا يجب استخدامه على الجروح المفتوحة أو أغشية طبلة الأذن حتى لا يتم اختراق الكريم في الأذن الوسطى.

– كما ينبغي تجنب استخدامه حول منطقة العينين، وإذا تعرضت لدخول في العين، فيجب غسيلهما بمحلول كلوريد الصوديوم والماء للتأكد من إزالته جيدا.

السابق
زيت الخروع الامريكي للشعر
التالي
حركة الجنين في الشهر الخامس اذا كان ولد