موسوعة طيوف
أكبر موسوعة الكترونية شاملة متنوعة

ما هو برج شهر 11

شهر 11 برج إيه حيث أن كل فئة من الناس لديهم بعض الصفات المشتركة بينهم جميعا، وبما أن الأبراج هي أحد فروع العلوم الواسعة للفلك، وكما أنها من أهم العلوم التي أهتم بها الكثير من الناس لما قد عملت عليه من التعرف على كل شخص وشخصيته وكل ما يحيط به من صفات خاصة.

شهر 11 برج إيه

يتوقف ذلك على تاريخ ميلاد الشخص اليوم والشهر المولود به ويتم تحديد البرج الخاص به ومن ثم الصفات الموجودة بالإنسان، والآن فسنقوم بالتعرف على بعض السمات والصفات الخاصة بالأشخاص المولودين في شهر نوفمبر وما هو البرج الموجود بهذا الشهر.

تعرف على: كيف اعرف برجي من اسمي

مواليد شهر 11 برج إيه من 1/11 إلى 23/11

مقالات ذات صلة بالمقال الحالي
  • المواليد في شهر نوفمبر من يوم واحد بالشهر ووصولا إلى اليوم الثالث والعشرين فيكون برج العقرب، الكوكب الذي له تأثير مباشر على هذا البرج هو كوكب بلوتو، وهو يندرج تحت قائمة الأبراج المائية فمن أبرز صفاته هو العقل والرزانة، من أكثر الأبراج التي لا يتجانس معها فهو برج الثور.
  • من أكثر الألوان المحببة لصاحب هذا البرج هو اللون الأحمر القاتم، صاحب برج العقرب يشعر بجلب حظ أكبر إذا كان يمتلك حجر الأوبال، الرمز المعبر عن هذا البرج في الفلك الصيني هو الخنزير، يمتاز شخص هذا البرج بالهدوء والعقلانية الشديدة، صاحبة هذا البرج نجد أن لديه الكثير من المشاعر الجياشة وردود الأفعال التلقائية.
  • دائما ما يحاول البحث عن الخير والحق بحماس شديد ورغبة كبيرة في الوصول للحقيقة، لديه قدرة كبيرة في التكتم على ما بداخله من مشاعر جياشة تجاه شخص آخر، لديه قدرة كبيرة على قيادة فريق كامل من العمل، لديه الكثير من الحيل يتبعها لتحقيق رغباته، على الرغم من أن الأشخاص أصحاب هذا البرج يظهر عليهم الشدة وصلابة الرأي إلا أن بداخلهم فيض من العاطفة والحب.
  • بالإضافة إلى ملامحهم الجذابة والأناقة الخارجية، أقرب الأشخاص إليهم هم أصدقائهم الذين يوفون إليهم طوال الوقت، يبتعدون دائما عن كل ما هو خاطئ وغير مفيد، بالإضافة إلى أنهم على درجة كبيرة من القلق تجاه من لا يعرفوهم فلا يعطون ثقتهم بسهولة لأي شخص وبناءا على ذلك فهم من أكبر الأشخاص الذين لا يبوحون بما في قلوبهم.
  • على الرغم من حرصهم الشديد في اختيار من حولهم ففي وقت ما يجدون الصديق والحبيب فيشعر نحوه بغيرة عميقة، هم من الأشخاص الدائمين البحث عن كل ما هو حق ونقد أي باطل بطريقة مباشرة، من أفضل الأشخاص الذي تطمئن على أسرارك معه، ومن أكثر الأشياء التي يكرهونها الخيانة بجميع أنواعها.

اقرأ للمزيد: كيف اعرف برجي واهم صفاته

المواليد من 24/11 إلى 30/11

  • أما عن المواليد من يوم الرابع والعشرين إلى نهاية شهر نوفمبر فهم برج القوس، الشكل الذي يدل عليه هذا البرج فهو رمي السهم، الكوكب المرتبط به برج القوس هو المشتري، لا يمكن حدوث اتفاق بين هذا البرج وبرج الجوزاء، وهو أحد الأبراج الموجودة ضمن الأبراج النارية، أصحاب البرج لا يتسمون بالسلبية، حظ هذا الشخص مرتبط بحجر يسمى التوباز.
  • يدل هذا البرج في العالم الصيني الفلكي على الفأر، من أكثر الأشخاص الذين لديهم رغبة دائمة في الإطلاع على كل ما هو جديد، يبحث دائما على العلم الفلسفي للسير على خطواته، في محاولات مستمرة للتعرف على كل ما هو جديد في تلك الحياة، يمتاز هذا الشخص بسعيه الدائم للوصول للأفضل بنشاط مستمر، هو شخص مزاجي لا يفضل الحياة التقليدية.
  • يحب الخير للجميع يرغب دائما في دعم من حوله، يفضل دائما الأحاديث المرحة.