شاومي تستعد للكشف عن Redmi Note 8T بألوان جديدة

شاومي Redmi Note 8T ، حين كشفت شركة شاومي عن الجيل الثامن من سلسلة ريدمي و ذلك عبر طرح الجوالين شاومي Redmi 8 و شاومي Redmi 8 Pro لم يكن يتخيل احد انها ستحدث ضجة كبيرة في سوق الهواتف المتوسطة في ظل المنافسة الشرسة مع كل من هواوي و اوبو و ريلمي و هونر و غيرهم الكثير ، حيث جاء تصميم ريدمي 8 بزجاج خلفي و اربع كاميرات 48 ميجابكسل و بسعر يبدأ من 145 دولار و في السوق المصري بسعر يبدأ من 2500 جنية و بالتأكيد لن تجد في هذه الفئة السعرية منافس يمتلك هذه المواصفات .

الوان Redmi Note 8T

سلسلة شاومي ريدمي نوت

شركة شاومي حين كشفت عن الجوال ريدمي نوت 8 جاء بثلاث خيارات من الالوان ” الازرق ، الاسود ، الابيض ” العاكس للاضائة في الجانب الخلفي الزجاجي ، الان تستعد شركة شاومي للكشف عن الجوال الجديد Redmi Note 8T و الذي يمتلك نفس مواصفات الاصدار السابق مع عدد من خيارات الالوان الجديدة .

مواصفات Redmi Note 8T

مواصفات شاومي Redmi Note 8T

الوان

اول ما سنتحدث عنه هو الالوان الجديدة التي جاءت مع هذا الجوال و التي تأتي بثلاث خيارات ” Stellar blue ” و هو الازرق النجمي ، ” Moon white ” و هو بياض القمر ، ” Midnight gray ” رمادي نسخة منتصف الليل .

الشاشة

شاشة Redmi Note 8T

اقرأ ايضا

برنامج نقل الاسماء من اندرويد الى ايفون

يمتلك هذا الجوال شاشة قياس 6.3 انش و التي تم تصنيعها من نوعية IPS LCD بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2340 و الذي ينتج عنه كثافة تبلغ 409 بيكسل لكل انش كما يوجد على هذه الشاشة طبقة حماية من نوع جوريلا جلاس الاصدار الخامص للوقاية من الخدوش او الكسر ، لا تنسى ان الشاشةكاملة مع حواف شبه منعدمة و نوتش علوي صغير الحجم .

نظام التشغيل

حصل الجوال على نسخة نظام تشغيل اندرويد 9.0 باي مع اضافة واجهة نظام التشغل التي تأتي من شركة شاومي و هي MIUI 10 الجديد و الذي يصيف الكثير من اللامسات المميزة لهذا الجوال .

المعالج

الجوال يأتي ضمن الفئة المتوسطة من حيث المواصفات و رخيص مقارنة بالمنافسين و المميز به ايضا امتلاكه لمعالج من نوع سناب دراجون 665 و الذي يصنف على انه من افضل معالجات الفئة المتوسطة بمعدل تصنيع 11 نانومتر ثماني النواه مقسم الى وحدتين لتخفيف استلاك المعالج لشحن البطارية .

الذاكرة

يمكنك مع هذا الجوال اختيار النسخة التي تناسبك حيث يمكنك اختيار النسخة الاولى بذاكرة داخلية سعة 32 جيجابايت مع ذاكرة عشواية 3 جيجابايت و النسخة الثانية سعة 64 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت و النسخة الثالثة سعة 128 جيجابايت للذاكرة الداخلية و ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت .

ان لم تكفيك هذه المساحة في التخزين فيمكنك ان تقوم باضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت .

الكاميرا الخلفية

كاميرا Redmi Note 8T

يمكنك مع هذا الجوال الاستماع باربع كاميرات خلفية بدقة 48 ميجابكسل للعدسة الرئيسية للتصوير و 8 ميجابكسل للعدسة الثانية ذات زاوية التصوير العريضة و 2 ميجابكسل للعدسة الثالثة و المخصصة لعمل عزل و ضباب على الخلفية اثناء التصوير و 2 ميجابكسل للعدسة الرابعة و التي تأتي من نوع Macro و هذه العدسة مخصصة لالتقاط صور واضحة للشاء القريبة و ذات الحجم الصغير .

اما عن تصوير مقاطع الفيديو فهي من نوعية 4K مع امكانية التقاط صور بطيئة بعدد 120 اطار في الثانية .

الكاميرا الامامية

الكاميرا الامامية ذات عدسة واحدة فقط و التي تأتي بدقة 13 ميجابكسل و تصوير الفيديو من خلالها من نوع FHD .

البطارية

استمتع بالبطارية الكبيرة 4000 ملم امبير و التي يمكنها الشحن السريع من خلال شاحن 18W .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد